سعودية تحصد جائزة (فاي كابا فاي) على مستوى الجامعات الأمريكية

حققت الطالبة ريم بنت عبدالله الربيعة تميزًا على مستوي الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث حصدت شهادة التميز لمنظمة (فاي كابا فاي) التي تمنح لأفضل 10% من الطلاب المتفوقين والحاصلين على أعلى المعدلات التراكمية بجامعات أمريكا .
وتتميز (فاي كابا فاي) بكونها أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف وتضم عضويتها أسماء مثل جيمي كارتر ( الرئيس الأمريكي السابق) ، و هيلري كلنتون (وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة) ، وتشاد هرلي ( الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب ) وغيرهم .

وعبرت الطالبة ريم الربيعة ، عن بالغ سعادتها بهذا الإنجاز وقالت “إن ذلك بفضل الله ثم ما وفرته لنا حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وما أتاحته لنا من إمكانيات لخدمة وطننا الغالي ورد جزء يسير من حق الوطن علينا” .

يذكر أن الطالبة حصلت على مرتبة الشرف الأولى بكلية الحاسب الآلي بجامعة الملك سعود بالرياض ، ومبتعثة لدراسة الماجستير بجامعة كاليفورنيا ستيت ينفرستي – فولرتون ، وأنهت متطلبات الماجستير وحصلت على عدد من شهادات التميز والشكر ، ما يعكس المستوى المتميز الذي وصلت إليه المرأة السعودية على المستوى العالمي في شتى المجالات وما تحظى به من دعم وتشجيع من حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *