نور باقادر .. ترعى ملتقى إشراقة مستقبل 2 بمكتب التعليم بخليص و تكرم 19 معلمة

بتشريف مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذة نور باقادر أقيم ملتقى إشراقة مستقبل 2 بمكتب تعليم خليص (بنات) بقاعة مركز أحياء غران الرجالية .

و قد بدأ الملتقى بتلاوة عطرة من القران الكريم ثم النشيد الوطني و كلمة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الاستاذة نور باقادر وتلى ذلك تكريم المعلمات المتميزات المشاركات في برنامج شكرا و المشاركات بأوراق العمل ثم قصيدة عن المعلمة و بدأ عرض أوراق العمل على النحو التالي
الورقة الأولى من إعداد الأستاذ عبدالواحد الشيخ مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية و ألقتها بالنيابة الأستاذة عواطف الشيخ مديرة م و ث البرزة عنوانها ( دور المعلم في خلق حاجات المتعلم في نفس المتعلم واشباعها ) هدفها الاسهام في تعزيز مفهوم أدوار المعلم لدى المجتمع التعليمي بخليص
ثم قصيدة عن الوطن من القاء و تأليف المعلمة حنان اللقماني من ب ت ق بغران . 
الورقه الثانية بعنوان دور المعلم في النظام الفصلي إعداد و القاء الأستاذة جوهرة الصحفي معلمة في م و ث أم الجرم وتهدف إلي التخطيط للدور الذي يجب أن يقوم به المعلم في ظل النظام الفصلي . 
الورقة الثالثة كانت بعنوان المعلم و التعلم الالكتروني من إعداد و القاء الاستاذة أمل الرايقي مشرفة تربوية بالمكتب وتهدف فيها إلى تسليط الضوء على دور المعلمة في التعلم الالكتروني .
وكانت الورقة الرابعه عن الرضا الوظيفي و علاقته بالولاء التنظيمي إعداد و القاء المعلمة الاستاذة حفصه الدر من م الطلعة وتهدف فيها إلى التعرف على مدى الرضا الوظيفي و علاقته بالولاء التنظيمي عند المعلمات ثم كانت توصيات الملتقى .

 بعد ذلك تم تكريم اللجنة المنظمة للبرنامج و لجنة التحكيم و شكرت الأستاذة زكيه الصبحي القائمات على الملتقى و كذلك المعلمات المتميزات .

وفي تصريح لصحيفة غران الالكترونية أشادت نور باقادر بمنجزات وفاعلية مكتب تعليم خليص . وذكرت أنها تفتخر به في كل مناسبات التعليم . وقالت أن المكتب يمتاز منسوباته اللآتي يعملن بجهود موجة بروح الفريق الواحد. كما سجلت إعجابها بدقة المعايير التي وضعت لبرنامج شكراً وعلى أساسها تم تكريم المعلمات كما أثنت على مدير مكتب التعليم بخليص الأستاذ احمد مهنا الصحفي ورئيسة الشؤون التعليمية الاستاذة زكية الصبحي . 

 

 

image

image

image

image

image

image

image

image

2 تعليق على “نور باقادر .. ترعى ملتقى إشراقة مستقبل 2 بمكتب التعليم بخليص و تكرم 19 معلمة

مريم الحربي

شكراً لكم شكرا لكل من عمل وتعب وأخرج هذا الملتقى بهذه الصورة الرائعة التي جعلت نور باقادر تفخر بمكتبنا شكرا لكن قيادة وإشراف ومعلمات وطالبات
والله أني فخوووووورة وانا انتسب إلى كوكبة من حولي كأنهن الدر والياقوت
ثم شكرا شكرا صحيفة غران على التواجد والتغطية فبكم ومعكم نرتقي

بنت الحربي

كما سعدنا بمشاركة (لاتغفل ولاتنسى )الطفلة يمنى الشيخ من ابتدائية ام الجرم بمشاركة جميلة بجمال الطفلة حفظها الله (معلمتي لك منا الوفاء )وقد نالت مشاركتها اعجاب الضيوف وطلبت أ/نور وأ/صباح السلام عليها وقد اهدتها أ/صباح عطرها الخاص من حقيبتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *