5000 طالب وطالبة ينتظمون على مقاعد الامتحان بمحافظة خليص صباح اليوم

انتظم صباح اليوم مايقارب 5000 طالب وطالبة من محافظة خليص في صالات الامتحانات بمدارسهم مختتمين عامهم الدراسي الحالي خلال أسبوعين ، يسدل بعدها الستار على عام من الجهد والتعب والتحصيل .

الأستاذ أحمد مهنا مدير مكتب تعليم خليص قال لصحيفة غران الإلكترونية “لقد إستعدت المدارس تخطيطاً وتجهيزاً ، وسيشارك المشرفون والمشرفات اﻹشراف على سير الإختبارات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ، وموصياً أولياء اﻷمور متابعة رجوع أبنائهم إلى المنازل فور إنتهاء الإختبار ، والتأكد من زمن العودة من واقع جدول الإختبار ، كما أفاد بانه تم التواصل مع الجهات الأمنية والمرورية للتنسيق في وقت خروج وانصراف الطلاب.

وبهذه المناسبة وجه عدد من قادة الميدان التربوي مديري ومديرات المدارس رسائل تربوية أبوية لأبنائهم الطلاب والطالبات عبر صحيفة غران الالكترونية” :

الأستاذ عيسى منور الأنصاري (مدير متوسطة وثانوية البرزة )

أبنائي الطلاب …. قد حان قطف الثمار ودقت ساعة الإنجاز فتوكلوا على الله تعالى في مواجهة إختبار الدنيا ، والتجؤوا إلى الله بالدعاء مع الأخذ بالأسباب ، وبذل الجهد للحصول على أعلى الدرجات ، ولا تنسوا أن النوم مبكراً من دواعي صفاء الذهن وحضوره أثناء الإختبار ، وقبل الإجابة على أسئلة الإختبار استعينوا بالله ثم أقرأوا الأسئلة كاملة ، وبعدها إبدأوا في الإجابة بأسهلها وأصعبها لاحقاً ، وتأن بالإجابة فقد قال الرسول صل الله علية وسلم (التأني من الله والعجلة من الشيطان ) ، وخصص وقتاً لمراجعة إجاباتك واعلموا هداكم الله أن الغش محرماً وما عند الله خير وأبقى ، نسأل الله أن يجعلكم من الفالحين الناجحين في الدنيا والاخرة انه سميع مجيب .

الأستاذ إبراهيم مهنا الصحفي (مدير متوسطة وثانوية غران )

طلابنا في أولى خطواتهم للعام القادم يجمعون الزهور مودعين عاماً من الدراسة ، فما أجمل الحصاد الذي يبنون به سلم العطاء والنماء ، يعيش بلدنا غداً صورة من العلم والمعرفة لصناعة رجالات الغد ، فوصيتي لأبنائي الطلاب الجد وبذل الوقت للمذاكرة الصحيحة دون إرهاق وتفريط ، والحرص على مواعيد الإختبارات والعناية بأوقات الإنتظار بين الفترات فهي أوقات كفيلة بمراجعة المقرر والإستعداد للورقة الثانية ، دعواتي لأبنائي بالنجاح والتفوق .

الأستاذة عواطف الشيخ (مديرة متوسطة وثانوية البرزة)

لديكم كل إمكانيات النجاح والتفوق والتميز ، فقط ببذلكم القليل من الجهد والتركيز تستطيعون الوصول لأعلى القمم كما عهدناكم. وفقكم الله.

الأستاذة مها الحربي (مديرة ثانوية خليص الأولى)

اليوم تشرع قاعات الإمتحانات أبوابها مستقبلة طلاب وطالبات ، بعد جهد وتعب ، ننتظر منكم أبنائي ثمرة جهودكم ، فأنتم قادة المستقبل ، وشعاع الأمل للجيل القادم ، توكلوا على الله ، وشحذوا الهمم تصلوا إلى القمم ، أطلقوا لخيالكم العنان بأنكم متفوقين عيشوا مشاعر الناجح وتخيلوا حفل نجاحكم فالتخيل يحفز للمبادرة ، لن يتحقق حلمكم بالنجاح بلا جهد وتحمل ، فالصبر سلاح الناجحين ، لذا كونوا أقوياء أمام كل الصعاب ، اسأل الله لكم التوفيق والنجاح ، وتحقيق الآمال.

الأستاذة . مصلحة حميد الجغثمي (مديرة ثانوية البريكة )

من اعتمد على الله لا ملّ ولا قلّ ولا ضلّ ولا ذلّ…. يارب وكلناك أمرنا ، إياك والقلق أيها الطالب وعدم الثقة بنفسك ولا تجعل لوساوس الشيطان عليك سبيل ، أو الخواطر السيئة على قلبك مثل التفكير المستمر بالفشل وعدم النجاح ونحو ذلك وليكن التفاؤل حليفك في كل أعمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *