“الخدمة المدنية” تعلن عن 5000 وظيفة تعليمية للنساء

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم ، الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء) في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية ، وذلك للحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة ( يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة ).

 ولفتت الوزارة أن فترة التقديم لهذه الوظائف من 4 رمضان إلى 15 رمضان المبارك ، ويكون التقديم عن طريق الموقع WWW.MCS.GOV.SA.

وأوضحت الوزارة أن المسمى الوظيفي هو معلمة ، ويشترط للمتقدمة أن تكون حاصلة على درجة البكالوريوس أو الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة ، وأن تجتاز إختبار كفايات المعلمات بقسميه العام والتخصصي.

وقالت إن الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التعليم شغلها و بلغ إجمالي عددها 5000 وظيفة بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة على النحو التالي :

رياض الأطفال : 593

المرحلة الإبتدائية : 1983

المرحلة المتوسطة : 1330

المرحلة الثانوية : 1094

الإجمالي : 5000

 وستقوم وزارة الخدمة المدنية بإعلان أسماء المرشحات عبر موقعها على شبكة الإنترنت ، وأن على من يتم إعلان أسماؤهن إصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *