تكريم «طالب برماوي» بالصف الأول الابتدائي يحفظ القرآن كاملاً بمكة

كرمت إدارة مدرسة السعدية الابتدائية بمكة المكرمة، صباح الخميس الماضي، الطالب مصعب صديق أمير حمزة، من الجالية البرماوية؛ لتفوقه على زملائه في الدراسة، إضافة إلى حفظه للقرآن الكريم، وهو يبلغ من العمر 6 سنوات، ويدرس في الصف الأول الابتدائي.

 يأتي هذا التكريم بعد إعجاب إدارة المدرسة بتميز الطالب في الدراسة، وكشف أحد زملائه بأنه يحفظ القرآن؛ فأجرت الإدارة اختباراً له للتأكد من حفظه للقرآن كاملاً، واستدعت ولي أمره لمشاركة التكريم، وتسلم الطالب مجموعة من الهدايا من يد مديره، ضيف الله الحربي، كما حضر المناسبة مجموعة من المعلمين.

 من جهته، أشاد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ حامد السلمي بالطالب، مصعب صديق، الذي أتم حفظ القرآن الكريم، وهو في الصف اﻷول اﻻبتدائي، موجهاً شكره ﻷسرة الطالب، كما أشاد بجهود مدرسة السعدية التي قامت بهذا التكريم.

 عبر ولي أمر الطالب صديق أمير، بأنه يشعر بفرح وارتياح بمناسبة هذا التكريم، وشكر الله على فضله وتوفيقه، وتمنى لولده مستقبلاً زاهراً بسعادة في الدارين، وأوضح بأن وراء هذا التميز أمه التي كانت تلقنه السور يومياً في البيت، بعدما كشفت موهبة الولد في سرعة الحفظ، كما شكر معلم التحفيظ أ. سمير قاسم الذي كان خير عون في متابعته وتحفيظه.

 أخيراً، أوضح “صديق” بأن ابنته “آمنة” التي تدرس في الصف الرابع الابتدائي – كذلك – تحفظ القرآن، وهي تبلغ 10 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *