ثلاثة مبتعثين سعوديين ينقذون أمريكية قبل إشتعال النار في سيارتها

أنقذ 3 مبتعثين سعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية إمرأة أمريكية قبل إحتراقها داخل مركبتها، وذلك بعد فقدانها الوعي على طريق مدينة ناشفل في ولاية تينسي.
 
وقال عبدالله الحربي، أحد المبتعثين المنقذين، لـ”سبق”: كنت أسير بمركبتي برفقة إثنين من زملائي (مازن ورائد) مساء الأربعاء الماضي ، وجميعنا مبتعثون في مدينة ناشفل ، وكنَّا خارجين من أحد المقاهي نحو الساعة الـ11 مساءً ، ونحن في طريقنا إلى المسكن ، وبينما كنَّا على الطريق السريع لاحظنا قطع زجاج منتشرة على الأسفلت ، وبعد 200 متر تقريباً وجدنا سيارة على جانب الطريق ، تبعد ٢٠ متراً ، وتتصاعد منها أدخنة من مقدمة المركبة، وعلى الرغم من أنَّ الطريق كان مزدحمًا بالمركبات إلا أن أحداً لم يلحظ ذلك.
 
وأضاف الحربي: على الفور أوقفت مركبتي، وكان الدخان بدأ يتصاعد بشكل كثيف ، أدركت أنَّ النار قد تشتعل في أي وقت.
وجدنا سيدة داخل السيارة فاقدة الوعي ، فأبعدناها قبل إشتعال النار ، وعند إبعاد السيدة أفاقت، وصرخت (أرجوكم أخرجوا حقيبتي، لا أريدها أن تحترق).
وبالفعل قمتُ بإخراج الشنطة على الرمق الأخير ، وبعدها إشتعلت النار بالمركبة، فاتصلنا بالمطافئ والشرطة ، وتمت مباشرة الحادث ، وبعد ذلك قدَّم رجال المطافئ الشكر لنا صنيع عملنا ، وإنقاذ السيدة.
وبدورها، قدَّمت السيدة جزيل شكرها لنا أيضاً ، وقلت لها: (ديننا الإسلامي يحثنا على مساعدة الغير ، واستشهدنا بقول الله تعالى {وَمَن أحياها فكأنَّما أحيا الناسَ جَمِيعًا}.

2 تعليق على “ثلاثة مبتعثين سعوديين ينقذون أمريكية قبل إشتعال النار في سيارتها

مسعود البلادي

بيض الله وجيهكم
ونعم من رباكم

المخلص

الشباب هذول جميعهم من قبيلة حرب وفي واحد منهم زبيدي حربي وهم من خيرة الشباب الي واجهتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *