مصري يخترق إجراءات مطار جدة ويسافر للقاهرة بدون جواز سفر

تمكن وافد مصري يعمل بالمملكة ‏بمهنة مندوب مبيعات من السفر إلى القاهرة اليوم بدون جواز سفر، بعد أن رفض الكفيل تسليمه إياه، ليمنعه من الذهاب للقاهرة، وهو ما اضطره إلى اختراق الإجراءات الأمنية بمطار جدة ، وفقًا لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.
واعترف الراكب أمام الجهات الأمنية في مطار القاهرة، بأنه اضطر للسفر بدون جواز سفره بواسطة أحد الهنود العاملين بمطار جدة مقابل مبلغ مالي قدره 7 آلاف دولار، لرغبته في العودة لمصر، وأنه لم يلجأ للسفارة المصرية خوفًا من الكفيل.
كان ضابط الجوازات بمطار القاهرة الدولي، فوجئ أثناء إنهاء ‏إجراءات وصول الطائرة المصرية القادمة من جدة براكب مصري يخبره ‏بأنه لا يحمل جواز سفر وبحوزته الهوية المصرية فقط، بعد ‏اضطراره للسفر والعودة لرؤية أفراد عائلته بعد غربة دامت أربع سنوات، فتم احتجازه للتحري عنه، مع إخطار السلطات السعودية بالواقعة.

 
 

تعليق واحد على “مصري يخترق إجراءات مطار جدة ويسافر للقاهرة بدون جواز سفر

ابوباسم

مع احترامي اشك في صدق هذا الخبر..ولابد هناك من أمور غير واضحة في الموضوع وربما الهدف من نشر الخبر من قبل الصحيفة المصرية غير سامي .والله اعلم.
لايمكن يستطيع رجل عادي يخترق نظام المطارات مهما كانت عبقريته. والجميع يعلم أن المسافر لابدأن يمر على عدة جهات وعدد من النقاط التفتيشية لكي يصعد الطائرة .!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *