بالصور .. “معتمر مصري” يصل إلى مكة بسيارة موديل 1972

في مشهد كوميدي مؤثر كان بطله معتمر مصري ، والذي سجل رقماً قياسياً جديداً بعد أن قطع مسافة أكثر من ألفي كيلو متر قاصداً بيت الله الحرام لأداء العمرة من مصر على سيارة قديمة إيطالية الصنع موديل 1972 من نوع (بيجو/فيا 125) .

انطلق الشيخ أيمن عبدالحافظ “خطيب وإمام مسجد في مصر” من منزله برفقة والدته المسنة لأداء عمرة ، حيث بدأ مسيرته من مصر حتى نويبع ثم العقبة ، ومن ثم إلى تبوك وبعدها تيماء ومروراً بالقصيم بعد عودته من الرياض التي وصلها لإصلاح عطب في سيارته ، بعد أن أشار اليه البعض بأن إصلاحه لن يتم إلا هناك.

بعد ذلك استقر “أيمن” في مدينة بريدة بعد عطل مفاجئ أصاب مركبته من جديد بعد أن ظل في الطريق لمدة عشرة أيام متتالية ، حيث أن سيارته تسير بسرعة 60 كم/ الساعة ، ولا يوجد بها مكيف ولا راديو ولا مسجل .

وقال “عبدالحافظ” أنه ينوي الإستمرار في طريقه للمدينة المنورة وبعدها إلى مكة المكرمة بعد قضاء يوم في بريدة ، مشيراً إلى أن المركبة تسير بكفاءة جيدة ، وأن وجود اللوحات الإرشادية والكيلوات الموجودة على الطريق العام وداخل المدن جعلته يصل للأماكن المطلوبة بسهولة تامة ، وألمح إلى أنه سيعود إلى مصر مباشرة بعد وصوله إلى مكة المكرمة وأداءه للعمرة مع والدته.

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *