“تسعيني” يحتفل بزواجه من عروس أربعينية بالجموم

احتفل عدد من الشباب السعودي ، بليلة زفاف مختلفة من نوعها ، حيث كانت العروس أربعينية و العريس جدهم التسعيني ، في حفل مصغر في محافظة الجموم بحضور الأقارب والأبناء والأحفاد.

وتسارع الشباب إلى تقديم التهاني لجدهم الشيخ مشعان بن عارف بن حازب الهديبي ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، متمنين له التوفيق في حياته ، ومعبرين عن فرحهم بجدهم الذي قرر أن يبحث عن السعادة ولا يلتفت إلى أي ادعاءات قد تعوقه عن تحقيق ما يريد.

الإعلامي مازن فرحان أول من أعلن عن عقد قران جده الذي تم مساء الأحد بالجموم ، وكتب عبر صفحته بـ”تويتر”: احتفل الليلة جدي الشيخ مشعان بن عارف بن حازب الهديبي بزواجه ، نسأل الله له التوفيق، كما أوضح أن جده مشعان المقاطي بلغ منتصف التسعينات من عمره ، وقد بدأت قصته حين فجع بوفاة شريكة حياته التي أنجبت له عدداً من الأبناء والبنات ، مشيراً إلى أن الحزن استغرقه على فراقها ومكث وحيداً في المنزل.

فيما نشر سامي العتيبي (من منسوبي جامعة أم القرى) صورة تجمعه بالعريس وكتب عليها : صورة تجمعني مع عريس هذه الليلة “الشيخ مشعان بن عارف بن حازب الهديبي” ، وأسأل الله أن يحفظه بكل صحة وعافية ويطيل عمره.

كما توجه نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة الجموم عبدالله شرف العتيبي ، بالتهنئة إلى العريس، قائلًا: أسأل العظيم رب العرش العظيم أن يوفق عمي مشعان بن عارف العتيبي في زواجه الليلة ، وألف ترليون مبروك ، منك المال ومنها العيال إن شاء الله.

من جانبه ، قال العم مشعان إنه منذ أن علم بموافقة العروس بدأ بتجهيز المنزل وعقد القران وأرسل مهر العروس ، مضيفاً : أدعو الله أن يوفقني في حياتي القادمة ، لافتاً إلى أنه سيبدأ حياته الجديدة بزيارة المسجد الحرام ، ثم العودة لمنزله برفقة زوجته الجديدة ، قائلاً : وجودها بجانبي يغنيني عن السفر لأي مدينة أخرى  .

CawjCY7WEAA28Hw

c1-168x300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *