خطوة .. خطوة .. نحو القمة

خطوة ثالثة بعد خطوتين في عامين ..

أصدرنا يوم أمس تقريرًا مصورًا بلغة الأرقام يترجم الإنجازات و المسيرة و يعكس ماحققناه في عامين ، تلك كانت مؤشرات الأداء التي كبرت بكم و بمتابعتكم و دعمكم و اهتمامكم و ثقتكم التي نعتبرها زادنا و ثقتنا ، و الروح التي تحرك كل ماهو جميل في نفوسنا .

اليوم تظهر الصحيفة بالعديد من الإضافات و التبويبات و الأيقونات الإلكترونية من أحدث ما وصلت إليه التقنية الحديثة ، لننشر أكثر و تكون تغطيتنا الصحفية بطول الوطن و عرضه و بحجم حبنا و انتماء أرواحنا له .

رسالتنا صوتكم و أحلامكم .. فأنتم قراءنا محط اهتمامنا و مؤشرنا ..

صحيفة غران منبركم و عينكم الراصدة للأحداث و الفعاليات الثقافية و الاجتماعية و الأدبية .. هنا و في كل شبر من وطننا الكبير ، و لأننا ندرك أن للكلمة أثرها فإن الصدق وحده و لاغيره هو مايهمنا قبل السبق ، و القارىء قبل أي شيء آخر .

وعدٌ و عهدٌ بالالتزام بكل ماهو جديد و مفيد لصحيفة ولدت و هي تنشد القمة ، و ترغب في الصعود للأفضل و التربع بالثرياء و إن كانت في المهد فتية ..

الصحيفة اليوم تتجدد بطرحها و تنوع موضوعاتها و ترتدي حلة جديدة مرصعة بالعديد من الإضافات و التبويبات و الأيقونات و البانارات ، بالإضافة إلى العديد من المميزات و الخصائص الإلكترونية ؛كي ترتقي لذائقة القارئ و تشبع رغباته و تواكب مستواه الثقافي و الاجتماعي ، و تتسلّح بكل جديد بعالم التقنية .

و نحن نسعى بها و من خلالكم إلى أقصى مايمكن تحقيقه من أهدافها و رؤيتها التي وضعت عند تأسيسها ، و نرى اليوم أننا حققنا جزءًا منها و عاقدين العزم الأكيد على تحقيق باقي أهدافنا في عامنا القادم ، و مؤكدين أننا سوف نكون أكثر انتشارًا لتغطية أكبر رقعة جغرافية من حولنا ، متعاضدين مع من استضفناهم معنا من مواقع شقيقة … إيماناً منا أننا أصحاب رسالة واحدة لمجتمع واحد ..

و قد عقدنا العزم على أن نكون أكثر جدية بالطرح ، و جرأة في نشر الحق ، و إبراز صوت المواطن ليعلو بالحق فوق صوت الفساد و المفسدين و الناقمين و المستنفعين .

صوتنا مع كل المساعي النافعة سواء كانت من المسؤول أو المواطن و التي ترنو لمستقبل الوطن و المواطن ، رافعةً الضرر عن المجتمعات ، ضاربةً بأيادي الحق على جرثومة الباطل ، رافعةً سيف العدالة على الظالم حتى يرتد و يرعوي عنه غيّه .

عزيزي القارئ :
و نحن في خضم تطلعاتنا و طموحاتنا نعلم علم اليقين أنك مصدر تألقنا و سر نجاحنا بعد توفيق الله .. فأنت الشريك الاستراتيجي الأساس في كل خطوة رائدة تتحقق .

نتطلع معكم إلى مزيد من الشراكات و الإسهامات .. فأنتم وقود الصحيفة و أنتم مصباحها المضئ .. نترقب منكم التوجيهات و تدوين الملاحظات ، و النقد مهما كانت سياطه موجعة ، و سيوف أقلامكم نافذة ؛ فأهلاً وسهلاً بكم …  فأنتم شركاء النجاح …

و نعدكم بأن الصحيفة ستكون منبرًا إعلاميًا لكل صاحب حق أو صاحب مظلمة ، و هي بنفس الوقت ستستمر في رعاية الموهوبين و دعم المتميزين و إبراز الفاعلين ، و الإشادة بأبنائنا و بناتنا الطموحين و الطموحات من أصحاب المواهب المتطلِّعة أبصارهم إلى السماء يطلبوا مجدًا فوق مجد .

ساعين لنشر أخبار كل ماهو جديد و مفيد للقارئ من أحداث و فعاليات ثقافية و اجتماعية و أدبية و رياضية ، وطنية أو عالمية كانت .. أو محلية في محافظتنا و المحافظات و المناطق المجاورة لبلادنا .. متوخين الحذر في نقل الصادق منها بكل شفافية و وضوح .

إن طموح صحيفة غران الإلكترونية لا حدود له مستعينًا بالله في تحقيقة ثم بفريق عمل يهوى التحدي و القمة .

أحمد بن عناية الله الصحفي

مقالات سابقة للكاتب

12 تعليق على “خطوة .. خطوة .. نحو القمة

عبدالرحمن الحربي

لله درك استاذ احمد فبعزمك واصرارك وسمو فكرك استطعت توحيد الصف تحت كلمة الحق واستطعت ان تبني لنا منبرا اعلاميا رفع شعار الصدق والمصداقية والتجدد //
بارك الله في جهدك وجعله بموازين حسناتك //
وفقك الله ووفق الصحيفة لكل مايساهم في نمو المجتمع ونفع الوطن //
تحياتي لكم

غير معروف

نعم خطوة بخطوة وباذن الله المعين ستصل ونصل معك الى كل ما تصبو اليه ويحقق طموح هذا الوطن ..
سنحاول جهدنا وبأقلامنا المتواضعة التي مازالت تتعلم ومازالت تحبو للرقي بمجتمعنا والوصول به الى الغاية التي من اجلها خرجت هذه الصحيفة الغراء ….
وحقا قلت الصدق فبالصدق ترتقي الامم ..
لذا سنحاول جهدنا ان نتواخاه ونعمل به و لأجله والله المستعان وعليه المعتمد…
فشكرا لك اخي الاستاذ احمد على هذا المنبر ونسال الله ان يديم عليك الصحة والعافية لتكمل مسيرة هذه الصحيفة صحيفة غران ونحن معك يدا بيد باذن المولى سبحانه وتعالى..
وتقبل خالص تحياتي لشخصك الكريم .

Ghran

“ولدت وهي تنشد القمة” .. كتبت فأبدعت أستاذ أحمد ..
كتب الله لك أجر ما قمت و ماتقوم به وما ستقوم به ..
أسأل الله لكم التوفيق و أن يجعل النجاح رفيق دربكم على الدوام …

سارة الصحفي

ما أأسمعه من عشق وحب للمكان ، وما أراه من جهد يترجم صدق البيان
ينبآنك بأن الصحيفة ستصل للقمة بإذن الله
الصحيفة ولدت لتكون ، ولدت وهي تسابق الزمن ، وتعزز القيم ، وتحكي عن قمم
ما يظهر لنا من ابداع … يؤكد لنا أنها لمسات المحبين الصادقين
لأنه عندما يصدق الانسان … يبدع في البيان
تهانينا … سنتان كانت واجهة جميلة وتحدي كبير على احتواءها للجميع .

رئيس لجنة أم الجرم

حقيقة جهود أخي الأستاذ أحمد الصحفي واضحة وجلية في ما تقدمه الصحيفة من نشر وتغطية للأخبار والمناسبات على مساحة واسعة
وأن دور ومكانة وسمعة الصحيفة أكبر من عمرها القصير فهي في سباق مع كل نافع وجديد وتعتبر من أجل الخدمات في محافظتنا بوركت جهودك أخي أبا عبدالله ولانملك لك إلا صادق الدعوات وإلى مزيد من التقدم والتألق

أبوسعود

كلمة راقية جداً بحجم رقي هذه الصحيفة العملاقة
لا غرو أن تكون بهذا المستوى من التألق والإبهار مادام هذا منطق ربانها
بورك فيك وفي الإنجاز وكل عام وأنتم بخير

ابراهيم يحي ابو ليلى

نعم خطوة بخطوة وباذن الله المعين ستصل ونصل معك الى كل ما تصبو اليه ويحقق طموح هذا الوطن ..
سنحاول جهدنا وبأقلامنا المتواضعة التي مازالت تتعلم ومازالت تحبو للرقي بمجتمعنا والوصول به الى الغاية التي من اجلها خرجت هذه الصحيفة الغراء ….
وحقا قلت الصدق فبالصدق ترتقي الامم ..
لذا سنحاول جهدنا ان نتواخاه ونعمل به و لأجله والله المستعان وعليه المعتمد…
فشكرا لك اخي الاستاذ احمد على هذا المنبر ونسال الله ان يديم عليك الصحة والعافية لتكمل مسيرة هذه الصحيفة صحيفة غران ونحن معك يدا بيد باذن المولى سبحانه وتعالى..
وتقبل خالص تحياتي لشخصك الكريم .

عبدالعزيز مبروك الصحفي

بارك الله في خطواتكم ، وأعانكم ونفعكم ونفع بكم. لقد واكبنا تطور الصحيفة بتوفيق الله ثم بقيادة الأستاذ أحمد الصحفي وبجهود القائمين عليها ونسأل الله أن يجعل جميع ما يقومون به في موازين حسناتهم.

م. شرف الصعيدي

صحيفة غران الإلكترونية ولدت وكعبها عالي وبدأت من حيث انتهى الآخرون لانها بقيادة رجل له بين النجوم مكانا ومواقفها ساطعة كالشمس في سماء الوطن الغالي وكانت اصدق وافى لسان لمحافظة خليص خاصة وللوطن عامة.
اسأل الله للقائمين عليها وعلى رأسهم قائدها الاول الأستاذ احمد الصحفي كل التوفيق والسداد .

ساعد المرامحي

اشكر القائمين علي صحيفة غران علي جهودهم اتمني لهم التوفيق
وللاستاذ احمد الصحفي

محمد الرايقي

عشق المكان وعشق التميز وعشق العمل
ركائز أساسية للنجاح
اجتهدت أستاذ : أحمد فأبدعت ، وسعيت للنجاح فوصلت
فلك مني باقة من الحب وبستان من الزهر
من أجل أن تهديه نيابة عني لجميع المساندين والمساعدين والمساهمين معك
في هذا النجاح .

أمنة المزروعي

كم يسعدني وأنا اللمس وأري من هو بارا لوطنه ومن ثم لارض نشأته
ومن لهم حق عليه بتلك الإلتفاته التي تبرز الاعمال والمهمات التي يقوم بها الشركاء الحكومة والمواطن حتي لايسقط مايقوم به أي طرف على حساب الاخر.
فالله درك ياأبا عبدالله على هذا الصرح الفريد من نوعه فالصحيفة مطلعة متعايشة مع المواطن لحظة بلحظة.
فجزاك الله خيرا وأعانك الله على تحقيق جميع أهدافك التي رسمتها .
* طلبا ورجاء :لو يكون هناك عامود يومي عن التربية مع شخصيات بارزة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *