رقصة الموت

لقد انتشر في الآونة الأخيرة استبيان أعرج يريد حملك أخي الكريم على التورط و بحسن نية في أذية أهلك و جيرانك في المحافظة ، و بالتحديد في وادي غران بمشروع الأذى “مستودعات و ورش و صناعات خفيفة” ، و لا يغيب عن شريف علمكم ما لهذه المشروعات من أضرار …

يقولون صناعات خفيفة لكنها مميتة و مضرة لكل أشكال الحياة على الأرض – خذ على سبيل المثال من الصناعات الخفيفة – مصنع الأسفلت الذي لو أنشأ في المنطقة سيمتد ضرره إلى كافة أنحاء المحافظة دون استثناء ، فضلاً عن مستودعات المبيدات الحشرية و مستودعات الكرتون .. إلى آخر هذه القائمة ، و التي يسعى المنتفعون إلى قلب حقائقها في محاولة أخيرة باستبيان هزيل و متهالك في ظنهم أنه سيمرر على فطن مثلك .

لذلك نربأ بك في أن تكون جسراً يعبر فوقه شلة من المنتفعين لا حياء لهم و لا مذهب أو قانون سوى قانون المنفعة و هم و من بعدهم الطوفان .

إنها رقصة الموت لمشروع وهمي تسلل لواذاً و أمرٍ  بيت بليل ، لكن همة وفطنة أمثالكم من شباب المحافظة تأبى مرور هذه المشاريع المشبوهة دون التصدي لها و كشفها حفاظاً على بيئة و صحة الأجيال القادمة.

محمد سعيد الصحفي

مقالات سابقة للكاتب

تعليق واحد على “رقصة الموت

المتاهه

سلمت اناملك يااباعمر
العب صار علني وامثالهم لازم يتم قطعهم من شيوخ القبيلة ومنا جميعا لقد صاروا لايقدرون جماعتهم ولايحسبون حساب الجيرة لاحول ولاقوة الابالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *