أهلي آسيا .. وحلمُ الهلال ..!

انتصر أهلي جدّة على الجيش القطري في دوري آسيا بـ رُباعيّة ذكّرتني بـ رباعيّات الجوهرة على نادي ( الهروب ) الجماعيّ في تلك اللّيلة ، و رسم الهدف الرابع لوحة جماليّة بتكتيك فنّي و حضور ذهنيّ للاعبي الأهلي قدْ نراها كثيرًا يوم الأحد في جلد الشّبهات على يدِ عظماء النّزاهة ، و قد يتأهلّ الأهلي عبر مجموعته شريطة فوزه إيّابًا و تعادل العين أو هزيمته من ناساف الأوزبكي ..

ظهر الإعداد [ الذهنيّ و النّفسي و الفنّي ] على محيّا لاعبي الأهلي اللّيلة بإشارة واضحة لأخذ الثلاث النّقاط يوم النّزال في جوهرة العروس ، ف فوز اللّيلة دافعًا معنويًّا لهم ضدّ ( هلال ) الرياض ..

انهزم هلال ( الحلم ) لآسيا بثنائيّة من تركتور الإيراني نظرًا لفقدانه ( حليمة ) في هذه المباراة ، و فوز باختاكور الأوزبكي في مجموعته قلّص الفارق إلى نقطة واحدة ، فـالهلال ضائع يهيم بين موقعة الدوري مع الأهلي وَ بين آسيا مع تركتور الإيراني ..

كان الشّرود الذّهني حاضرًا على لاعبي الهلال فكان الإعداد النّفسي لديهم (فاي) و قد تذهبُ آسيا منهم في ظلّ حلمهم البائس الفقير و قد تؤثّر هذه النّتيجة سلبيًّا على مباراتهم ضدّ نادي الأهلي ..

تصبّ كل المؤشرات لكسب الأهلي موقعة ( النّزاهة ) في دوري شبّهاتهم ، لكن لا يمنع هذا بأنّ الهلال قادر على كسب المواجهة ، فما زالت الكرة في يد لاعبين الأهلي و إدارتهم خلال ٩٠ دقيقة يستطيعوا تغيير وجهة العالم لهم في سنوات ضاعت بسبب تحكيم ( الظلام ) و ذهاب العدالة ..!

 

فيصل السلمي

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *