شباب الشامية يقسو على الأمل وسانتوس بثنائية يكسب النصر

وسط حضور جماهيري كبير وتواجد لقدماء لاعبي عسفان مع الأبناء والأحفاد ، أقيمت مباراتان ضمن بطولة غازي البشري – رحمه الله – مساء أمس الخميس الأول من ذو القعدة لعام ١٤٣٧ هـ  ، كما حضر عدد من الجالية الباكستانية المقيمة هناك ، حيث أقيمت لعبة الكريكت في الجانب الآخر من الملعب   .

image

image

image

المباراة الأولى :

وقد جمعت المباراة الأولى الجاريين الأمل من المقيطع وشباب الشامية ، وهي مباراة تعتبر تحصيل حاصل لفريق شباب الشامية الذي ضَمِن الفوز والتأهل مبكراً .

المباراة كانت قوية وسنحت عدد من الفرص وضربة جزاء مهدرة لصالح فريق أمل المقيطع ، غير أن فريق شباب الشامية الذي يمتلك كوكبة من النجوم الذين صالوا وجالوا في أرضية الملعب ، أنهوا الشوط الأول لصالحهم بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء للأمل   ، فحسموا نتيجة المباراة مبكراً .  

و في الشوط الثاني استمرت سيطرة شباب الشامية الذين عززوا تقدمهم بتسجيل الهدف الخامس ، فيما استطاع أبناء الأمل أن يسجلوا الهدف الشرفي الأول لهم في اللقاء ، ولكن لم يدم ذلك طويلاً حتى عاد أبناء شباب الشامية لأجواء المباراة مسجلين الهدف السادس ، و معها يطلق الحكم الأستاذ أحمد سليمان صافرته معلناً نهاية مباراة الأهداف لصالح شباب الشامية بنتيجة ( 6 – 1 ) ، وبرز في هذا اللقاء كأفضل لاعب مطيلق العتيبي .

المباراة الثانية :

مباراة مرتقبة من قبل محبي الكرة المستديرة في المنطقة و التي جمعت بين سانتوس والنصر حيث كان الفوز مطلب لكلا الفريقين.

البداية كانت حذرة من لاعبي الفريقين وإن بدى سانتوس أكثر ترابطاً وتجانساً والأقوى حظوظاً من فريق النصر الذي لم يقدم مايشفع له لكسب اللقاء المنتظر ، فكلا الفريقين يمتلكان عناصر قوية ومفاتيح للعب ، بالإضافة إلى تواجد بعض قداما اللاعبين الذين ساندوا فريق سانتوس ، وقد آلت النتيجة فيها لصالح عشاقه ومحبيه بهدفين مقابل لا شيء للنصر.

 وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء اللاعب سامي رزيقان المولد ، حيث تسلم الجائزة من رئيس تحرير صحيفة غران الإلكترونية الأستاذ أحمد الصحفي الذي تواجد في الملعب مساء أمس وشهد مجريات المباريات .

image

image

image

image

image

image

ويمكنكم مشاهدة كافة صور المباراتين من خلال الرابط “https://goo.gl/photos/wEvXUqkQwo7gtRRaA” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *