في بطولة غران.. الأمل يفوز برباعية وشباب كِلية يتعادل مع أصحاب الأرض

في استمرار للإثارة والمتعة والتشويق؛ بدأ اليوم الثامن من بطولة غران الرمضانية الرابعة المقامة على ملعب السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران، حيث تشتعل المنافسة على الجائزة الكبرى ١٠٠٠٠ ريال.

الأمل وأبطال البرزة

مبارة رائعة وحماسها مشتد بين منذ بدايتها حث أحرز فريق الأمل هدفه الأول عن طرق اللاعب أسامة رفع من معنويات فريقه، ومن بعده تم إغلاق المسارات على الأمل من دفاع أبطال البرزة، لينتهى الشوط الأول بتقدم الأمل بهدف وحيد.

في الشوط الثاني تغيرت الخطط وزاد الهجوم على دفاع أبطال البرزة لإيجاد فرصة أخرى، وبعد محاولات عدة أتى الهدف الثاني بقدم اللاعب عمر ليزيد الأمل لفريق الأمل، ويأتي من بعده الثالث أحرزه اللاعب أسامة أيضا، ومن بعده استطاع اللاعب عبدالله الشريف أن يجد فرصة ليخترق دفاع الأمل ويأتي بالهدف الأول لفريق أبطال البرزة، لكن سرعان ما يأتي هدف آخر لفريق الأمل، أحرزه اللاعب أنس لتنتهي من بعده المباراة بأربعة أهداف لفريق الأمل مقابل هدف وحيد لأبطال البرزة.

السد وشباب كلية

بدأت المباراة بتقدم فريق السد من بداية الشوط الأول بالهدف الأول الذي أحرزه اللاعب أحمد عابد مما رفع من معنويات فريق السد، لكن دفاع شباب كلية عاد إلى التماسك وصد هجمات السد إلى نهاية الشوط الأول بتقدم السد بهدف وحيد.

و في الشوط الثاني عزز فريق السد هدفه بهدفٍ ثانٍ أحرزه اللاعب وهيب مثبت لكن سرعان ما وجد اللاعب محمد منيع ثغرة في دفاع السد أحرز منها الهدف الأول لشباب كِلية.

ويأتي من بعده اللاعب عبدالله محمد بالهدف الثاني ليعيد المبارة إلى نقطة الصفر من جديد، لكن السد يأبى إلا التحدي؛ وأحرز اللاعب وهيب مثبت هدفا ثالثا، ليتقدم السد من جديد، ويزيد من دفاعاته للحفاظ على فوزه،  لكن لحظات المباراة الأخيرة استطاع فريق شباب كلية التعديل عن طرق اللاعب محمد منيع لتنتهي المباراه بثلاثة أهداف لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *