مسيربة يحصد الذهب ويفوز بكأس أحياء غران لكرة الطائرة

نجح مركز النزهة التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران بامتياز في صناعة فعالية رمضانية كانت من الإبداع بمكان، بل لا نتجاوز الحقيقة إن قلنا كأنما هي ليلة من ليالي العيد الرائعة، لأبناء أحياء غران كافة، حيث التقى فيها الآباء بالأبناء، واجتمعت ذكريات الأمس مع روعة الحاضر، واستطاع المنظمون أن ينجحوا في هذه الأمسية بأداءٍ عالٍ صفق له جميع الحاضرون.

 

مباراة ممتعة ومسيربة يسيطر من البداية

 

نظم المركز الحفل الختامي لدوري كرة الطائرة التي نظمها، ومن قبله المباراة النهائية التي جمعت فريق «السوق» وفريق «مسيربة».

في الشوط الأول من النهائي بدأ فريق مسيربة في حصد النقاط بطريقة رائعة وسط الحضور الرائع والتشجيع المميز للجمهور، وحاول فريق السوق أن يضغط، ويحاول التعديل، لكن فريق مسيربة حافظ على تقدمه ليظفر بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني زاد الحماس، وزادت معه أهازيج الجمهور، الكل يريد الذهب، الكل يريد الفوز، ولم يزل فريق مسيربة محافظًا، على تقدمة حتى نهاية الشوط الثاني، ليفوز به، وبهذا يكون هو الفائز بالبطولة.

 

حفلُ تتويجٍ لا يُنسى

 

وبعد المباراة بدأ حفل التتويج، حيث تم تكريم لجنة التحكيم الرائعة، ومن بعدها كُرمت الفرق المشاركة في الدورة، ثم أتت لحظة الفرح الكُبرى؛ لحظة التتويج؛ حيث قام عمدة محافظة خليص ؛ ؛رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بغران الأستاذ عبد العزيز الصحفي ورئيس مركز النزهة الأستاذ مطلق الصحفي بتتويج فريق المسيربة بالميداليات الذهبية وبكأس البطولة.

وفي بادرة جميلة كرم رئيس مركز النزهة السابق الأستاذ صالح عوض الصحفي من قِبل إدارة المركز الجديدة، وكرم صاحب فكرة البطولة الاستاذ رويشد راشد الصحفي وتم تكريم الإعلاميين الذين قاموا بتغطية هذه الدورة.

وفي الختام تقدم الأستاذ عبدالعزيز الصحفي رئيس اللجنة الاجتماعية بغران بالشكر إلى الحضور على تواجدهم الفاعل في مبارات البطولة، كما شكر رئيس مركز النزهة الأستاذ مطلق الصحفي كل من حضر وساهم في إنجاح هذه البطولة.

3 تعليق على “مسيربة يحصد الذهب ويفوز بكأس أحياء غران لكرة الطائرة

نقول للمحسن أحسنت والعمل دليل الكلام

ما شاء الله تبارك الله

إبداع الفكرة والتنفيذ والبدايات الناجحة تعطي الأمل أن القادم أجمل يا مركز النزهة موصولا بالتنمية

هناك شخص خلف الكواليس يجتهد وَلَهْو عمل ويحاول مع المجتهدين في التنمية لتفعيل العمل التنموي
الموجه للشباب الأستاذ فواز راشد الصحفي تحياتي له ولهم وأيضا الأخ عبدالعزيز أبو سلطان هذا الشخص له بصمات على مر الزمان يستحق أن يكون قدوة في العمل التنموي بدون نقص في حق الآخرين ولكنه حديث الموقف

المشائخ المشاركون / لكم ألف تحية من المجتمع
العمدة / إعجاب يسجل لك لاتتأخر عن خدمة مجتمعك في
المحافظة نسأل الله لك التوفيق

وغدا أجمل

ابو البراء عبدالله الصحفي

النزهة سباقة وهي اللي احتضنت نادي غران /مصاب بالسكتة الى حين/ كل الشكر والتقدير لريس التنمية الاجتماعية وعمدة محافظة خليص الشاب الرياضي عبدالعزيز الصحفي لرعايته هذه الدورة الجميلة التي اعادت الأيام الجميلة للنشاط الرياضي وندعو الجميع للمساهمة ودعم نشاطات الشباب في كل الأحياء

رويشد الصحفي

في لليلةٍ اتسمت ساعاتها ودقائقها بالفرح والسرور حين
تصافحت القلوب بالحب والبهجة حين كان لقاء الأجيال
في دوحة البذل والعطاء مركز حي النزهة الذي كان مظلة للوفود الغفيرة التي حضرت هذه اللقاءات وانبهر الجميع من دقة التنظيم وتوفير كل ما نحتاج اليه من خلال اللُحمة الأخوية والارادة القوية التي لمسناها منهم .
انها عزيمة الرجال التي خلقت المعطيات ووفرت أدوات
النجاح وهذا ليس بمستغرب عليهم لمعرفتي الجيدة بهم
لأكثر من خمسة عقود مضت فهم رجال الهمة والعزم .
ليلة البارحة الكل كان فيها فائزاً وانتهزها فرصة ثمينة لكي اهنئ فريق مسيربة بالفوز بالكأس في كرة الطائرة التي كانت سبباً في لقاء الاحبة ودخول الأجيال معاً في
نسيج المجتمع فقد تحققت اهدافنا ولله الحمد حيث لعبوا اولادنا معنا في فريق واحد وتعرفنا على اجيال المستقبل .
اعتذر منكم فقد اطلت ولكن اختم تعليقي هذا بالشكر الجزيل للقائمين على الدورة الرمضانية واخص بالذكر منهم سعادة الاستاذ عبدالعزيز عبدالرحيم الصحفي عمدة محافظة خليص رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بغران .
الاستاذ مطلق عايض الصحفي رئيس مركز حي النزهة .
الاستاذ فواز راشد الصحفي نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية عضو اللجنة المنظمة .
الاستاذ صالح عوض الصحفي الرئيس السابق لمركز النزهة عضو اللجنة المنظمة .
وهناك الكثير من الرجال الذين يقفون وراء كل نجاح في غران ومنهم الاستاذ رحيم صالح الصحفي وحامد احمد ابوهديب وغيرهم الكثير .
الشكر موصول للاستاذ احمد عناية الله الصحفي مدير صحيفة غران الالكترونية على كرم الحضور وقوة التغطية الصحفية التي تتسم بالمهنية والحرفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *