الأكاديمية الوطنية البحرية تفتح باب التسجيل في برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف

أعلنت الأكاديمية الوطنية البحرية (NMA) عن فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف، يهدف إلى تأهيل الكوادر الوطنية للعمل في قطاع بناء المنصات البحرية، ضمن تخصصات الكهرباء، واللحام، وتركيب الأنابيب، وذلك في إطار دعم توطين الوظائف النوعية ورفع كفاءة الكفاءات الوطنية في القطاع البحري.

ويتميز البرنامج بتوفير مكافأة شهرية مجزية للمتدربين، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، إضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة عند إكمال البرنامج بنجاح، مع فرص توظيف مباشرة للمجتازين.

واشترطت الأكاديمية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يتراوح عمره بين 18 و24 عاماً، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة (المسار العلمي) بنسبة لا تقل عن 80%، وأن يحقق درجة لا تقل عن 70% في اختبار القدرات، بالإضافة إلى الحصول على درجة 2.5 في اختبار IELTS أو ما يعادلها.

كما أكدت ضرورة ألا يكون المتقدم موظفاً أو طالباً خلال فترة التقديم، وألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية أو لديه سجل تجاري، وألا يكون مدعوماً مسبقاً من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

ودعت الأكاديمية الراغبين في الالتحاق بالبرنامج إلى المبادرة بالتسجيل عبر بوابة القبول الإلكترونية هنا ، والاستفادة من الفرصة لبناء مسار مهني واعد في أحد القطاعات الحيوية والمستقبلية بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *