موظف في جوازات مطار جدة يعتدي على مواطن

اعتدى موظف في الجوازات بمطار الملك عبد العزيز بجدة أمس الجمعة على مسافر قادم بسبب استفساره عن سبب انشغاله بالجوال وتعطيل اجراءات المسافرين. 

وقال – المعتدى عليه – ماجد عبدالله حامد والذي يشغل منصب أُستاذ تربية رياضية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، خلال حديثه لـ«مكة»: حينما وصلنا لصالة مطار الملك عبدالعزيز بعد تسع ساعات قضيناها جوا كان التعب والإعياء واضحا على جميع الركاب، غير أننا مكثنا مدة أخرى أمام الكاونتر بسبب انشغال الموظف بحديث عبر جواله، ما اضطرني للتوجه لكاونتر آخر وأنهيت إجراءات دخولي وزوجتي وأبنائي الذين كانوا برفقتي، وعند مغادرتي للصالة تذمرت من مواصلة رجل الجوازات حديثه بجواله تاركا الركاب القادمين يتكدسون أمام الكاونتر وبعضهم افترشوا أرضية الصالة، وهنا تقدمت لنصحه غير أنه انفعل وغضب وكاد أن يعتدي علي بالضرب لولا تدخل الموجودين.

من جانبه أكد ضابط خفر جوازات المطار النقيب ياسر الغامدي لـ»مكة»، أنه أوقف موظف الجوازات وهو برتبة جندي، وجرى الرفع عن الواقعة لقيادة الجوازات، مبينا أن جندي الجوازات يعاني من حالة نفسية جراء حادث أليم وقع له، ونوه إلى أنه جرى التعامل مع إجراءات دخول القادمين على رحلة فرانكفورت وهم من الجنسية الكويتية والقطرية والإماراتية، بينهم سعوديون وتلافي التأخير الذي طال إجراءاتهم مسبقا.

وأشار المتحدث الاعلامي بجوازات المنطقة العقيد محمد الحسين إلى أن موظف الجوازات كان يباشر إجراءات ركاب من دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يتطلب وقتا كافيا لإدخال بياناتهم، مما دفع المواطن لتجاوز الركاب الموجودين أمام نقطة الجوازات، عندها نزل موظف الجوازات لإعادة الراكب، بصورة غير لائقة.
فتم تدخل إدارة جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في حينه لإنهاء الموقف، مشددا على أنه سيتم إخضاع الموظف الذي تصرف بفردية للتحقيق وتشديد العقوبة لما بدر منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *