مكتب تعليم خليص يعتمد عدد من البرامج التطويرية لتحسين الأداء

يعتزم مكتب التربيه والتعليم بمحافظة خليص تنفيذ عدد من البرامج التطويرية من ضمنها إشراقات وإضاءات وإتقان ، وتعلم نت ، وبرنامج شركاء بهدف تحسين آداء الميدان التربوي في حدود نطاقه الجغرافي ابتداء من هذا العام 1435_1436هـ . الجدير بالذكر أن المكتب أعد خطة تشغلية لهذه البرامج مزمنة وشكل لكل برنامج فريق عمل يشرف على التنفيذ ..
وفيما يتعلق ببرنامج شركاء ذكر مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية أن البرنامج يقوم على تفعيل الشراكة الداخليه بين عناصر ومكونات المدرسه،في جميع مراحل التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم بنين و بنات بمحافظة خليص. وشراكه مجتمعيه، وأن فريق العمل المشرف على البرنامج قد بدأ مهامه قبل التمتع بإجازة نهاية العام الدراسي الماضي ومن اللحظات الأولى من إقرار الخطة والتكليف ، مقدما شكره وتقديره لمدير المكتب ومساعديه للشؤون التعليمية بنين وبنات ولجميع الزملاء من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات وخص بالشكر كل من ساهم بفكره وجهده من بداية الاستطلاع وإعداد المعايير والضوابط مرورا بتحكيم الاستمارات ثم لجنة المراجعة النهائية التي شكلها مدير المكتب برأسة المساعدين للشؤون التعليمية بنين وبنات كلٌ من الاستاذ عمران حميدان الصبحي والأستاذة زكية عبد الله الصبحي. 
والتي على ضوئها اعتمد مدير المكتب تنفيذ البرنامج بالضوابط والآليات والمعايير التي أقرتها لجنتي المراجعة النهائية . 
كما ذكر الاستاذ عبد الواحد الشيخ أن الشيخ سالم عبيد الشيخ وهو شخصية كريمة من مجتمع خليص المعطاء ،يعتزم المشاركة في هذا البرنامج . 
كما أكد الشيخ بدء تنفيذ البرنامج من اليوم وأنه سوف يشمل على تعريفٍ بالبرنامج عن طريق أعداد دليل مطبوع ومحوسب، وكذلك عن طريق اللقاءات، واستخدام البريد الالكتروني ومجموعات التواصل والتطبيقات المتاحة ، وان فريق العمل سيبذل بإذنه تعالى ووفق خطة البرنامج جهوده في التعريف، والرد على استفسارات الميدان التربوي وجميع المهتمين ، سائلا للجميع التوفيق والسداد .

وقد أكد الاستاذ بدر سالم الشيخ بان الشيخ سالم بن عبيد الشيخ يعتزم مشاركة مكتب التربية والتعليم بمحافظة خليص في تقديم جوائز برنامج شركاء لأصحاب المراكز الأولى ، وقد لاقت هذه المبادرة كل الترحيب والتقدير من قبل مدير المكتب الأستاذ أحمد مهنا  الصحفي ورئيس الشئون المدرسية الاستاذ عبدالواحد عبدالولي الشيخ.

0543d760c397f7 0543d760c17c8c 0543d76467dfce 0543d76469c0d6

 

 

2 تعليق على “مكتب تعليم خليص يعتمد عدد من البرامج التطويرية لتحسين الأداء

نزاهة

وقد أكد الاستاذ بدر سالم الشيخ بان الشيخ سالم بن عبيد الشيخ يعتزم مشاركة مكتب التربية والتعليم بمحافظة خليص في تقديم جوائز برنامج شركاء لأصحاب المراكز الأولى ، وقد لاقت هذه المبادرة كل الترحيب والتقدير من قبل مدير المكتب الأستاذ أحمد مهنا الصحفي ورئيس الشئون المدرسية الاستاذ عبدالواحد عبدالولي الشيخ.

الى مدير المكتب مع التحية
وزارة التربية والتعليم غنيه كل االغنى عن دعم المواطنين وجوائزهم
وتحذر من جمع التبرعات واخذ الجوائز

مرسال

يا أخون اخذو خبره منا دائرين أولادكم يفلحوا
رجعوا الفلكة
بس زاته عندكم مشكلة دائرين عدة فلكات
فلكة للطالب
فلكة للآب
فلكة للمعلم
فلكة للمدير
ممكن بعدها يتحسن مستواكم
ما ذكرتوا ابني عمي بشير وقمر الدين ومنير ويوسف الكيشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *