العنف يصل للأيدي الناعمة .. جامعية تتهجم على الوكيلة بالسكين

تهجمت طالبة جامعية اليوم على وكيلة السنة التحضيرية “المسار الإنساني” بكلية الفيصلية التابعة لجامعة الطائف، حيث حاولت طعنها بـ “سكين” داخل مكتبها، إلى أن تمكنت ضابطات الأمن من القبض عليها وتخليص الوكيلة منها، فيما استلمت الشرطة القضية لمتابعتها، ويتوقع أن تعيد أوراقها لإدارة الجامعة.
 
وبحسب التفاصيل فإن طالبة سنة تحضيرية كانت قد اقتحمت مكتب وكيلة السنة التحضيرية “المسار الإنساني” بمقر كلية الفيصلية للبنات بجامعة الطائف، حيث التقطت سكيناً ضمن الأدوات المكتبية من على مكتب الوكيلة وحاولت مهاجمتها، ثم عادت وجددت المحاولة بعد أن حطمت بعض الزجاجيات داخل المكتب.
 
وحضرت للمكتب ضابطات الأمن وقبضن على الطالبة، وتم احتجازها من قبلهن لحين أن تولت الشرطة عن طريق “مركز الفيصلية” بالطائف مجريات المتابعة، في الوقت الذي يتوقع فيه أن تعيد القضية لإدارة الجامعة التي كانَ موقفها سلبياً تجاه الطالبة، كما وردت لـ “سبق” معلومات بمحاولاتهم للضغط على الوكيلة من أجل التنازل.
 
وأشارت مصادر إلى أن الطالبة كانت غائبة عن الكلية منذ بداية الفترة الصباحية، حتى عادت قبل الظهر، ما دفع ضابطات الأمن للتحفظ عليها لديهن وحولنها لمكتب وكيلة السنة التحضيرية، وهناك وقعت الحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *