مدير التعليم يدشن معرض ملتقى البرامج الدولية (لقاء وارتقاء)

دشن المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بعد عصر أمس (الاثنين) معرض ملتقى البرامج الدولية ( لقاء وارتقاء ) بإشراف إدارة التعليم الأهلي والمقام بمدرسة المعرفة العالمية بجدة حيث كان في استقباله عدد من كوادرها الإدارية والتعليمية .

وشاهد مدير التعليم قبل جولته فيلما وثائقيا تضمن  إضاءات على التعليم الأهلي في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسه وماتخلله من نهضة متصاعدة في مجال فتح المدارس العالمية للاستفادة من لغة العصر اللغة الإنجليزية وتسخيرها لخدمة الدين والوطن إضافة إلى السعي لاكساب الطلاب والطالبات لغات أجنبية متعددة .

ثم قام مدير تعليم جدة بقص شريط معرض الملتقى والذي احتوى على العديد من البرامج الدولية التعليمية التي شاركت بها في المعرض عدد من المدارس العالمية بجدة حيث قام بجولة في أركان المعرض مثل ركن الدوائر الكهربائية وألوان الطيف والألواح الرخامية إضافة إلى ركن برنامج الدين الإسلامي والأذكار وركن الكيمياء .

كما شملت الجولة ركن برامج العلوم والرياضيات والفيزياء التي حوت العديد من الأعمال اليدوية والتجارب العلمية التطبيقية على تلك البرامج الدولية

وتضمن معرض ملتقى البرامج الدولية الكثير من الأعمال الفنية عن الظواهر الكونية والفيزيائية إضافة إلى الرسومات الفنية والعلمية .

وعبر مدير عام تعليم جدة عن شكره لكافة منسوبي مدرسة المعرفة العالمية على رقي التنظيم لمعرض الملتقى واصفا البرامج المعروضة بأنها في غاية الإبداع والإمتاع لأنها تزخر بالعلم والمعرفة تعليميا وتربويا بلغات مختلفة

وأكد بأن ما تضمنته المشاركات من معلومات قيمة وجهد مضاعف محل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إخراج المعرض بهذا الكرنفال العلمي البراق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *