“النشاط الطلابي وأهميته” ورشة عمل مشتركة بين ثانويتي غران وخليص

عقدت يوم أمس (الأربعاء) ورشة عمل مشتركة بين ثانوية غران وثانوية خليص تحت عنوان “النشاط الطلابي وأهميته” شارك فيها عدد من معلمي وطلاب المدرستين وعقدت الورشة بصالة مصادر التعلم بثانوية غران. وقد تم تقسيم المشاركين في ورشة العمل إلى ٤ مجموعات لمناقشة موضوع الورشة وطرح الآراء والأفكار والتصورات حول النشاط الطلابي وأهميته وطرق تفعيله والإستفادة منه. ثم تم تبادل مخرجات المجموعات وتبادلها مع بقية المجموعات وسط جو من النقاش وتبادل الآراء والأفكار والخبرات.
 
وكان وفد من طلاب النشاط الطلابي بثانوية خليص قد اختار مدرسة غران المتوسطة والثانوية ضمن برنامج تتبناه المدرسة تحت مسمى (برنامج زيارة مدرسة متميزة) وقاموا بزيارة المدرسة حيث كان في استقبالهم رائد النشاط الطلابي بثانوية غران الأستاذ أحمد البشري الذي رحب بهم وأعد لهم برنامجاً مميزاً بدأ بزيارة لمدير المدرسة الأستاذ إبراهيم مهناالصحفي الذي استقبل الوفد بمكتبه ورحب بهم ووجه كلمة تربوية للطلاب حول النشاط الطلابي ودور طلاب النشاط في تفعيله وتحقيق أهدافه.
 
كما قام الوفد الزائر بجولة في نادي الحي بثانوية غران وأبدوا إعجابهم بالنادي والتجهيزات المتوفرة به وقضوا وقتاً ممتعاً في ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية الخفيفة بالنادي.
وفي ختام الزيارة ألتقطت الصور التذكارية لطلاب المدرستين وقدموا شكرهم الخاص لإدارة متوسطة و ثانوية غران ولرائد نشاطها اﻷستاذ أحمد البشري ولطلاب المدرسة على حسن اﻷستقبال وكرم الضيافة.
 
 
IMG-20141119-WA0140
 
IMG-20141119-WA0137
IMG-20141119-WA0141
IMG-20141119-WA0136
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *