رُباعيّات الجوهرة ..!

تمثل الرُّباعيّات تشكيلة فاخرة و متنوّعة من الماركات العالميّة تناسبُ جميع الأذواق باعتبار مقرّها الرئيسي تحلية جدّة و فروعها في العديد من المُولات .. لكن لأوّل مرّة يتمّ فتح رُباعيَّات في فرع الجوهرة بماركة ملكيّة و بـ صناعة أهلاويّة من خلال مشروع اتّحاد جدّة فكان المشروع ناجحًا بكل المقاييس ، مرورًا باستمرار الصّدارة و انتزاع ( ٦ ) نقاط ذهابًا و إيّابًا عبر بوّابة الأهداف السبعة ، و قد يُغلق فرع الرُّباعيّات نتيجة القصف الأهلاوي و تكبّده الخسائر المتتالية لمدّة خمس سنوات و حيث تمّ إبلاغ مهندس صفقات المشروع ( البرقان ) في ظلّ دفاعه في القنوات خلال فترة سابقة بالنّيابة عنهم ، عبر بوابة التظلّم و هروب ( اللّاعبين ) بسبب مُطالبتهم بمتأخّراتهم الماليّة لـ ٥ شهور .

[ ما بُنيَ على باطل فهو باطل ] .. كيف يتمّ بناء المشروع في ظلّ التخبّط الإداري ( القون ) حيث لا يملك ثقافة الحوار و لا يستطيع استخراج تصريح سعوديّ و إنّما اشتغل على البُكائيات في الفضائيات و تطبيل الهرج و المرج له ، فالخطاب الذي صدّره ليلة البارحة يُدينه و يدلّ على قلّة الوعي في ذاكرته ، و من ناحية مقولته الشهيرة ( نحن شفّافين مع الجمهور ) ، فأحيانًا تحتاج للحُلم في مواقف الرُّباعيّات ، لكنّه جعل ( النّكرة ) يفزع له بصوته الإعلامي حتى يصرف الجمهور عن أخطاء الإدارة و هزيمته من أهلي جدّة .

[ الجار للجار ] .. يفكّر الأهلي في تبرّعهم لإتّي جدّة بموقع ذو شارعين في كأس الملك يحمل اسم ( الخُماسيّات ) بدل الرُّباعيّات ، و تكفّلهم في شراء بعض اللاعبين حسب صلاحيّة المُنتج و انتهائه من خلال العروض المقدّمة لهم في ظل الاستبداد القهري لمستحقّاتهم المتأخرة .

[ روحهم وحماسهم ] .. أودعت ٤٨ نقطة في بنك جميل من خلال بوّابة العبور ( الاتّحاد ) للدوري و أعلنت كبريائهم في ديربي الجوهرة ، همْ أقوياء كذلك في كتيبتهم .. ومع ( الكيّال ) مش حتقدر تغمّض عينيك عن أهلي الجمال .

 

فيصل السلمي

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *