كُلي فخرٌ واعتزاز

كُلي فخر واعتزاز بما تفعله دولتنا الحكيمة العظيمة ..

دائمًا مانسمع جملة ( أوروبا العظمى ، أمريكا الأقوى ) ولكن بعد الآن لن نسمع سوى السعودية الأولى و المتقدمة بِمعية الله في كل شي سنكون نحن الدولة الأعظم والأسبق في شتى المجالات ،

هذا العصر هوَ عصر المملكة العربية السعودية فقد ولى عصرهم وانتهى بفضل الله ثم فضل حكومتنا الرشيدة سنكون دوماً في المقدمة .

ولكن يجب علينا كشعبٍ وفيّ أن نقف مع دولتنا الغالية في السراء والضراء وألّا نكون عدواً لها بجهلنا ،

لله ثم المليك السمع والطاعة في كل أمر وفي كل وقت ، و يجب علينا أن نُنَمي هذا الشعور العظيم شعور الولاء والانتماء في أبناءنا ،  وألّا نسمح لكل من تسوّل له نفسه المساس بأمننا و بدولتنا ؛ فكما رأينا في البلدان التي سمح شعبها لنفسه بالتأثر بغيره من المؤذين الذين يسعون ويهدفون لنشر الفتن والتخريب كيف اصبح حالهم !

الحمدلله على وَعي مجتمعنا و رُقيِّه والحمد لله على فهم أفراده لكل مايدور حولهم من مجريات هذا العالم ، ومعرفتهم كيف يتصدون لكل مايضر هذا البلد العظيم .

عندما أرى جهود المملكة مع شعبها و كيف تقف معهم وتدعمهم وتعينهم بعد الله اشكر الله سبحانه أن خلقني مواطنة سعودية و أمٌ لأطفال يحملون هذا الوطن في قلوبهم قبل شهادات ميلادهم .

” ربِّ اجعل هذا بلداً آمناً مطمئناً و ارزق اهله من الثمرات … “

نصيحتي لكل أُمٍ و أب أن يُعظّموا شعور الولاء و الوفاء في ابناءهم لهذه البلاد العظيمة المباركة وخاصة في هذا الوقت الحرج وهذه الأزمة العالمية و في ظل ماتبذله حكومتنا الرشيدة من جهود جبارة ؛ حفظنا الله وإياكم وحفظ بلادنا من كل شر وسوء .

أبرار بنت يحيى الغانمي

مقالات سابقة للكاتب

2 تعليق على “كُلي فخرٌ واعتزاز

بنت عنيزة

بالفعل كلي فخر واعتزاز بدولتي الحبيبة
حفظ الله المملكة العربية السعودية واهلها من كل سواء

خالد الغانمي

مفال فخر يا شيخة البلاغة
الى الامام استمري
بمداد حرفك
ع سفح
اوراقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *