محافظ خليص يناقش الخدمات الصحية مع “العمري” ويدشن الملف الالكتروني بالمستشفى العام

استقبل سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي ، بمكتبه صباح اليوم الخميس ١٤٤٤/٦/٥ه‍ ، الدكتور حاتم بن أحمد العمري ، الرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي ، وبرفقته رؤساء الأقسام والرئيس التنفيذي لمستشفى خليص العام د. فهد الغانمي .

وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الخدمات الطبية الضرورية ، حيث تم التأكيد على توسعة وتحسين الخدمات بقسم الطوارئ ، وإكمال مشروع توسعة قسم العناية المركزة ، وتزويد قسم المختبر بأجهزة جديدة ومتطورة ، إضافة إلى إنشاء وحدة استقبال عينات فحص ما قبل الزواج وإكمال التخصصات الطبية بالمستشفى.

وفي هذا الإطار؛ زار سعادة المحافظ والرئيس التنفيذي المستشفى العام حيث تم تدشين الملف الإلكتروني .

هذا وقد رافق سعادة الرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي ، عدداً من رؤساء الأقسام وهم : ( د.جابر الشهري رئيس الصحة العامة ، والرئيس الطبي د.بسمة ، ورئيس قسم التشغيل د.يوسف الشريف ، ورئيس قسم تقنية المعلومات د.ثامر العصيمي ، ورئيس قسم الجودة د. أبوبكر ، إضافة إلى مدير مكتب الرئيس التنفيذي فهد الشهري).

وتأتي هذه الزيارة بناء على السعي الحثيث لمحافظ خليص والمتوافق مع رغبة الرئيس التنفيذي لتجمع مكة المكرمة الصحي في تطوير وتحسين الخدمات الطبية بمستشفى خليص العام؛ الذي يقدم خدماته لسكان محافظة مترامية الأطراف إضافة الى عابري طريق الهجرة “مكة المكرمة – المدينة المنورة” من الحجاج والمعتمرين وغيرهم .

 

تعليق واحد على “محافظ خليص يناقش الخدمات الصحية مع “العمري” ويدشن الملف الالكتروني بالمستشفى العام

فيصل بن نامي الحليلي

ثالث زيارة خلال هذه السنة من قيادات صحية بمكة المكرمة والمنطقة خلاف زيارة بعض المسؤلين عن قطاع شمال مكة المكرمة.. ورغم ارتفاع نسب الاشغال في كل شيء تقريباً بالمحافظة وخاصة بعد الهجرة العكسية من محافظة جدة نتيجة الازالات و ارتفاع اعداد المعتمرين فما زال معيار الاشغال في مستشفى خليص منخفض بسبب عزوف المقتدرين من المرضى..
ٰ
نأمل بعد كل هذه الجهود ان تكتمل التحسينات والتجهيزات وتتغير للافضل وتتوفر الخدمات التخصصية لفئة المستشفى ٦٥ سرير ورفع الجودة والانضباط وجاهزية الاجهزة والاليات وان تتسم المرافق بالخدمات المأمولة..
ٰ
وهذا باختصار ما يطمح له الجميع..
ٰ
يشكر سعادة المحافظ عبدالله الابيرقي الذي تولى ملف المستشفى شخصياً وكان من ضمن الأولويات وقد تم الرفع عنه لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله وإلى أمانة المجلس المحلي بالمنطقة. لان حال المستشفى لم يكون مرضياً لمجتمع خليص ومرتادي طريق الهجرة وضيوف الرحمن..
ٰ
شكراً صحيفة غراس. شريك النماء والتطوير.. خبر سعدنا به من خلال نافذتكم الالكترونية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *