بلاد العز يا بلادي ..

تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين ، يعيش الشعب السعودي بأمن وأمان ، وكلمة خادم الحرمين حفظه الله عن وضع سلامة وصحة المواطن والمقيم في أولوية اهتمام كافة مؤسسات الدولة.

ورغم التحديات إلا أن همه أبناء هذا الوطن، وبعون الله دولتنا قادرة على مواجهة هذا الوباء ، كيف لا والمملكة بتوفيق الله من أفضل دول العالم في إدارة أزمة كورونا بتوجيهات قيادتنا الرشيدة بالاهتمام بالإنسان أولا.

فالمواطن السعودي عند ولاة الأمر أولا في صحته ورعايته خارج الوطن وداخله ومحبة ولاة الأمر ورثناها من آبائنا وأجدادنا ونحن مبايعينهم على السمع والطاعة ولايهمنا المغرضين لأننا يد بيد شعب وملك ..

يكفينا فخر أن الدولة مهتمة بالمواطن والمقيم ولم تتخلى عن أبناءها الموجودين في الخارج ، فقد تكفلت بهم في الدول التي هم فيها وسكنتهم أفخم الفنادق مع المأكل والمشرب وتحملت سفرهم وعودتهم إلى السعودية ، والله لم تقدم أي دولة في العالم لمواطنيها والمقيمين مثلما قامت به دولتنا من اهتمام ورعاية يعجز اللسان عن وصفها، فلم تفرق بين المواطن والمقيم والمخالف بل قدمت لهم كل وسائل الراحة والاهتمام بهم ومعالجتهم مجانا. 

أقول للمرتزقة .. كل الشعب السعودي يردد كلنا سلمان كلنا محمد.

أيها المغرضين والمرتزقة والحاسدين ، أقول لكم والله لن تغيروا فينا كشعب مثقال ذرة في حب ولاة أمرنا فهم قادتنا الذين يبذلون الغالي في سبيل راحتنا فلهم منا السمع والولاء والطاعة ونحن نفداهم بأرواحنا وأموالنا..

دام عزك ياوطن .

صلاح الشيخ

6 تعليق على “بلاد العز يا بلادي ..

ابوسالم

ابداع في قمه الروعه بالحس الوطني شكرا وصح قلمك يابوريان

ابوزياد

تسلم ابوريان لهذا الحس الوطني

فيصل

بلاد العز يابادي
كلنا سلمان كلنا محمد
مقال جميل صح قلمك يابوريان

عايض المعبدي

سلمت اناملك يا ابا ريان غرس فينا حب الوطن من القدم الى الامام

صالح الحربي

لله درك يابوريان مقال مميز
شكرااا لك اخي العزيز

نايف بن عايض الشيخ

كتبت فأبدعت كعادتك ابو ريان ولن نوفي بلادنا حقها وحق ولاة امرنا بسبب عطائهم ورفعة شأن المواطن والمقيم ايضا ، ولكن لهم منا كل الوفاء والفخر ولا عزاء للمغرضين والحاسدين وقد اوجزت القليل مما نشعر به اتجاه وطننا وولاة امرنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *