غِراس

ولدت عملاقة وشامخة وستظل كذلك نبراساً ساطعاً لقرائها، حيث امتازت على مدى مسيرتها الماضية بالكلمة الصادقة النزيهة التي لا تعي سوى الحيادية والوطنية في الرأي والطرح الموضوعي، والتعامل بشكل واعٍ مع القضايا المحلية والإقليمية والعالمية ، مما جعلها تتبوأ مكانة مرموقة في عالم الصحافة، لما حققته من إنجازات عظيمة ومكانة سامية بعطائها المشرف والهادف والذي من خلاله أصبحت تستحوذ على رصيد كبير من القراء لما تطرحه من قضايا وأبواب متنوعة تهم المواطن والمقيم على حد سواء، وهذا الدور الوطني الإعلامي الناجح على مدار عشر سنوات مضت جعل منها علامة فارقة في الساحة، وأكسبها مكانة متميزة يشهد بها الجميع.

وبهذه المناسبة فإننا ننتهز هذه الفرصة لنثمن لكم رئيس التحرير وكافة العاملين بالصحيفة جهودكم المخلصة وعملكم الدؤوب المتكامل على مدار الساعة لمواكبة المستجدات في جميع المجالات ودوركم الإعلامي الاحترافي البناء ونهجكم الموضوعي الذي يتسم بالرقي، وإذ أننا فخورون بهذا النجاح الذي حققته صحيفتنا غراس الإلكترونية فنحن إن كنا شركاء في النجاح فنحن كذلك شركاء في المسؤولية والعمل الجاد فيها.

آملين لصحيفتنا المزيد من النجاح والتوفيق والتميز من أجل دعم مسيرة العمل الإعلامي الناجح الملتزم بالثوابت في بلدنا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، حفظهم الله ورعاهم.

 

نويفعة الصحفي

مقالات سابقة للكاتب

2 تعليق على “غِراس

حسن مهدي الريمي

إضاءة إبداعية مشرقة لعشر سنوات من العطاء المستمر في سجل ناصع البياض وصفحات متلألئة بالمنجزات والمعطيات.

فبوركت الجهود المخلصة ودامت غراس منبرًا لكل عشاق الإعلام الهادف والمؤثر، الذي ساهم في تشكيل السلوك وبناء الفكر والإتجاهات، وخدم قضايا الوطن والأمة، وحافظ على أمن واستقرار المجتمع وتماسك جبهته الداخلية، فأبرز المنجزات، وناقش المشكلات، وساهم في جميع مجالات الحياة التنموية والثقافية والاجتماعية، ودفع عجلة التنمية، وبناء الإنسان، والإرتقاء بوعيه وثقافته.

كلل الله جهود جميع العاملين بالنجاح ووفقهم لما فيه الخير والصلاح وعلى رأسهم رئيس التحرير سعادة الأستاذ القدير أحمد الصحفي ودامت غراس منبرًا ورافدًا للإعلام الهادف.

أحمد بن مهنا الصخفي - أم الجرم

صحيفة موفقة ، تفردت بنوعية ماتنشر ، ووسعت انتاج قرائها ، وتميزت بالمصداقية ، والحضورية والفاعلية فما من حدث إلا وذهبنا نستطلع الخبر الصادق فيها ..
أشكر رئيس تحريرها وجميع العاملين فيها ، وأهنئهم على امتداد النجاح ورقيه وأرجو لهم المزيد باستمرار. وأشارك الكاتبة القديرة ماقالت عن صحيفة غراس وأشكرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *