الهلال بطلًا لـ “دوري محمد بن سلمان”

توّج نادي الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمرة الثانية على التوالي عقب فوزه على التعاون مساء اليوم.

وجاء تتويج الهلال باللقب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة حيث رفع رصيده من النقاط للنقطة رقم 58.

وانتهت المباراة التي جمعت الهلال بالتعاون بفوز الأول بهدف نظيف سجله محترف الفريق بافيتمبي قوميز (هداف الدوري بـ 24 هدفاً) في الدقيقة الـخامسة من عمر اللقاء.

https://twitter.com/riyadiyatv/status/1396567843366395913

https://twitter.com/AlShababSaudiFC/status/1396567642010488832

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *