«التعليم» تمدد تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية حتى 29 يونيو

أعلنت وزارة التعليم تمديد فترة تسجيل رغات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية المستحقين للترقية على المراتب من الثالثة عشرة فما دون، وذلك حرصاً على إتاحة الفرصة لجميع الموظفين لاستكمال إجراءات التقديم والاستفادة من فرص الترقية المتاحة.

وأوضحت الوزارة أن التمديد يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026م، داعية الموظفين المشمولين إلى تسجيل رغباتهم عبر منصة «مسار» خلال المدة المحددة.

وأكدت الوزارة أهمية الاطلاع على المعايير والضوابط المنظمة للترقيات والتأكد من استكمال المتطلبات اللازمة قبل انتهاء فترة التسجيل، بما يسهم في ضمان سير إجراءات الترقية بكل يسر وشفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *