محافظ خليص يفتتح مركز أسامة بن زيد لتدريب وتأهيل الحفاظ بـ “تحفيظ غران”

افتتح سعادة محافظ خليص الأستاذ عبدالله بن جلوي الإبيرقي صباح اليوم الخميس الموافق ١٤٤٢/١١/٢٨ ه‍ ، مركز أسامة بن زيد لتدريب وتأهيل الحفاظ بتحفيظ غران التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص “ترتيل“.

وكان في استقبال سعادة المحافظ ، مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد الأستاذ أحمد مطلق المغربي ، ومدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم الأستاذ حمزة عابد جميل الصبحي ،وعمدة محافظة خليص الأستاذ عبدالعزيز عبدالرحيم الصحفي ، ومدير مركز تحفيظ غران الأستاذ عبدالعزيز عثمان الصحفي .

وفور وصول سعادة المحافظ قام بافتتاح المركز ، ثم تجول في مرافقه وفصوله ، ليبدأ بعد ذلك الحفل الخطابي الذي قدمه هشام الصحفي والذي تحدث فيه سعادة المحافظ بكلمة هنأ فيها القائمين والداعمين وفاعلي الخير على هذا المنجز التنموي والاستثماري في أبناء وبنات المحافظة لا سيما وهو يهتم بتدريب وتأهيل معلمي ومعلمات القرآن الكريم ، الاستاذ حمزة الصبحي مدير الجمعية في كلمته قدم شكره لسعادة المحافظ وللداعم وهنأ الأهالي بهذا المركز واثنى على إدارة مركز تحفيظ غران ونوه بإنجازات جمعية ترتيل في جميع أنحاء المحافظة. 

وفي كلمة له ذكر الأستاذ عبدالعزيز الصحفي الأهداف المرجوة من هذا المركز ، موضحاً أن مركز جنوب غران يخدم أهالي البرزة وأم الجرم وسبلل وأم صريحة وغيرها ، ويستفيد منه ٢٥٠ طالباً في ١٨ حلقة تحفيظ ، و ٣٠٠ طالبة في ١٧ دار تحفيظ ، بالإضافة إلى حلقات لكبار السن من النساء ، كما قام المركز بتوقيع شراكات مجتمعية مع عدد من الجهات .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم سعادة المحافظ من قبل جماعة المسجد وجمعية “ترتيل”، كما تم تكريم رجل الأعمال مصلح بن عبدالله الشيخ.

جدير بالذكر أن المركز بني على نفقة رجل الأعمال مصلح الشيخ وفاعل خير ، وأشرف على العمل الأستاذ علي بن أحمد بن درويش الصبحي الذي لم تسمح له ظروفه بحضور حفل الافتتاح .

 

6 تعليق على “محافظ خليص يفتتح مركز أسامة بن زيد لتدريب وتأهيل الحفاظ بـ “تحفيظ غران”

علي الصحفي

جزاكم الله خيرا
مركز رائد
فالحمد لله الذي وفق لمثل هذا المشروع الرائد الذي نسأل الله أن ينفع به
وأن يجعله منبر خيرا يعم نفعه جميع المحافظة
وأن يجزي خيرا من كان سببا في وجوده وبنائه
وكم سررنا هذا اليوم بافتتاحه واستبشرنا خيرا به

مصلح سعيد الصحفي

ماشاءالله تبارك الله
تأسيس جميل لأعداد معلمي ومعلمات التحفيظ حيث كُنا سابقًا نعتمد كليًا على أخواننا الوافدين جزاهم الله خيراً . وجميل أن تلقى الأسر المنتجة ميدان لعرض منتوجاتهم وخلق التنافس بتنوع وجوده والأكتفا الذاتي .
جزاكم الله خيرا الجزا لكل من ساهم بفكره وماله وجهده البدني وجزا الله المحافظ خير الجزاء على الدعم لهذه المشاريع البناءة .

عطيه علابي

جزاكم الله خيرا ونفع بكم جميعا وجعل ذلك في موازين حسنات وفي موازين حسنات كل من ساهم في هذا العمل المبارك .ونسال الله أن ان يبارك فيه و ينفع به ويجعله خالصا لوجهه الكريم.
ولاشك أن مشاركة المسؤلين و هؤلاء الاعيان وعلى رأسهم سعادة محافظ خليص لهو دعم محسوس ومعنوي و يزيد من عطاء القائمين عليه .والمستفيدين منه ودليل على خيرية أهل هذه المنطقة.وحرصم الدائم على الخير.
فجزاهم الله عنا وعن كل المستفيدين من هذا المشروع خير الجزاء …

حميد ابراهيم الصحفي ( ابو هاني )

ماشاء الله تبارك الله ” إنجاز خيري خرج للنور بسواعد مثمره وفكر نير وبذل سخي ”
اسأل الله ان يكتب أجرهم وأجر كل من عمل وساهم ودعم وتابع وأنجز خدمه لكتاب الله ”
شكرا للجميع اثابكم الله”

وارد ابن شاكر الصحفي

جزاكم الله خير جميعا وبارك الله في جهود الجميع بذلتوا الجهد والمال من أجل القرآن الكريم فابشروا بالخير والرفعه ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

د. فيصل الصحفي

ماشاءالله تبارك الله

والله ينفع به
والله يكتب ✍️ اجر كل من خطط وقدم ودعم
فكان هذا العطاء في عمل خيري داعم للقرآن الكريم
بغران واللهم أغفر لكل القائمين على هذا الصرح العلمي الكبير وأعطيهم حتى يرضوا.
ودمتم بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *