يضرب نادي الاتحاد “العميد” موعداً في مباراته المقبلة السبت 26 فبراير مع منافسه التقليدي وابن مدينته النادي الأهلي “الملكي” في إطار الجولة22 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ويقود الدربي طاقم أجنبي تكفل به الناديين مناصفةً ، يدخل العميد هذا الدربي وهو متصدر الدوري برصيد 48 نقطة بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع التعاون في مباراته الأخيرة في الجولة 21 ، بينما الملكي يقبع في المركز التاسع في دوري المحترفين برصيد 25 نقطة.
وآخر مواجهات الديربي التي جمعت الناديين كانت في الدور الأول والتي انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد في افتتاح ملعب الفيصل بعد إعادة إنشائه.
فهل العميد يقفز إلى النقطة 51 على حساب الأهلي مغرداً خارج السرب ، أم للملكي رأي آخر ؛ هذا ما سيفصح عنه دربي جدة المنتظر بعد سماع صوت صافرة حكم المباراة معلناً نهايتها.
ديربي مثير ينتظره الجمهور السعودي العاشق على أحر من الجمر ، ولسان حالهم يقول ” في الفيصل نلتقي على خير “