المهندس «شرف الصعيدي» يحتفل بزواج ابنه المهندس «نواف»

بحضور سمو الأمير خالد بن محمد بن سعود الكبير، ومحافظ خليص السابق الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، وأعضاء المجلس الاستشاري بمحافظة خليص، ونخبة من رجال الأعمال والمشايخ والأعيان والأصدقاء احتفل المهندس شرف بن محمد بن مداوس الصعيدي بزفاف ابنه المهندس نواف على كريمة المهندس عبدالله علي الشهري، مساء اليوم الأربعاء الحادي والعشرون من ذي الحجة ١٤٤٣هـ، بقاعة فرح للاحتفالات بجدة.. وسط حفاوة الأهل والأقارب الذين احتفلوا بالعريس في أجواء حماسية أحيتها الفِرق الشعبية والفنون الحجازية بمشاركة الضيوف الكرام الذين شاركوهم الفرحة وتمنوا للعروسين التوفيق والسعادة في حياتهم الزوجية.

صحيفة غراس الإلكترونية تبارك للعروسين وتشاركهم الفرحة، وتسأل الله لهم التوفيق والسداد والذرية الصالحة، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.

 

3 تعليق على “المهندس «شرف الصعيدي» يحتفل بزواج ابنه المهندس «نواف»

عبدالعزيز بن مبروك الصحفي

ما شاء الله لا قوة إلا بالله العلي العظيم، نبارك لأخونا المهندس شرف ولإبنه المهندس نواف سائلين الله أن يجعله زواجًا مباركًا وأن يرزق العروسين التوفيق والذرية الصالحة.

فيصل بن عازي الحازمي

شرفت بحضوري الزواج الميمون للابن م. نواف ابن أخي العزيز م. شرف، وأتقدم له بالتهنئة المقرونة بالإعجاب والشكر على كرم الضيافة والبشاشة ودماثة الخلق مع الدعاء للعريس بأن يرزقه حياة كلها سعادة وتوفيق ويغره بغرة عين من البنين والبنات، وما زادني سعادة وتجديدا للمحبة أني شاركت زملائي أعضاء المجلس الاستشاري بمحافظة خليص وأهالي المحافظة التي جسد حب الأمس لها واقعاً حاضراً لم تمحيه الأيام فلهم من أخيهم كامل المحبة والدعاء بخيري الدارين ..
اخيكم المحب: فيصل بن عازي الحازمي

غير معروف

الف مبروك للمهندس نواف شرف الصعيدي (اللهم بارك لهما واجمع بينهما في خير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *