أدبي جدة والجمعية العلمية يُكَرّمان الدكتور عبدالمحسن القحطاني

كرم النادي الأدبي الثقافي بجدة بالشراكة مع الجمعية العلمية  أدب الأديب الأستاذ الدكتور عبدالمحسن بن فراج القحطاني مساء الاربعاء 19 أكتوبر بقاعة الشربتلي بالنادي الأدبي ، وبحضور رئيس النادي الأدبي بجدة أ. د. عبدالله عويقل السلمي ومدير الجمعية العلمية أدب الأديب أ.د. عبدالله الزهراني وجمع غفير من الأدباء والمثقفين والمهتمين والجمعيات الثقافية هذا وقد تحدث في هذا الحفل رئيس النادي أ. د. عبدالله السلمي ومدير الجمعية العلمية أدب الأديب أ. د. عبدالله الزهراني كما قُدم فلما توثقياً للمحتفى به تناول سيرة القحطاني العملية والعملية ومراحل حياته الدراسية متنقلا بين القاهره ولندن وعمله بجامعة الملك عبدالعزيز وتدرجه في العمل بالنادي الأدبي بجدة حتى ترأس مجلس ادارته.

ثم قدم أ. د. عادل الزهراني قصيدة نالت استحسان الجميع. ثم ألقى الدكتور عبدالعزيز محمد السبيل كلمة المثقفين . تم بعدها تكريم القحطاني من قبل النادي الأدبي والجمعية وعدد من الجهات ومحبي القحطاني كان من بينهم اللجنة الثقافية بمحافظة خليص.

استمع بعد ذلك الحضور لكلمة وفاء وشكر وثناء من قبل المحتفى به القحطاني شكر فيها القائمين على هذا التكريم والحضور واهدي هذا التكريم لطلابه.

ثم قُدمت ندوة تكريمية للمحتفى به شارك فيها أ. د محمد ربيع وأ.د. حسن النعمي وأ.د. ظافر العمري و د. حماد السالمي . وادار الندوة د. احمد الزهراني . تحدثوا فيها عن ابمحتفى به وفي نهاية الندوة تم تدشين كتاب “جسر من التعب بحوث ومقالات” للأستاذ الدكتور عبدالمحسن فراج القحطاني ثم كرم المشاركون في الندوة.

        

 

تعليق واحد على “أدبي جدة والجمعية العلمية يُكَرّمان الدكتور عبدالمحسن القحطاني

صامل البلادي

ماشاء الله .. يستاهل الطيب ويستاهل التكريم وأكثر من ذلك الأستاذ الدكتور عبدالمحسن القحطاني كاسب حب الجميع في الوسط الثقافي والمجتمعي أيضاً
‏والشكر أيضاً للدكتور أحمد عناية الصحفي رئيس اللجنة الثقافية بخليص الذي له الحضور المميز وإهدائه أيضاً الذي يمثل محافظة خليص .. وفقك الله أباعبدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *