اللواء “البقمي” والاديب “الخنبشي” في ضيافة “وهيب الصحفي” في غران

استضاف رجل الاعمال وهيب نافع الصحفي مساء الجمعة ١٤٤٤/٤/٣ للهجرة بمزرعته الخاصة بالحمض – غران سعادة اللواء متقاعد عايض بن عبيد البقمي ورجل الأعمال الأديب محمد عبدالله الخنبشي والعقيد زكي اللقماني ، وكان في استقبالهم الشيخ عبدالاله عبدالحميد الصحفي وعدد من رجال الأعمال والأعيان وأبناء نافع الصحفي.

وفي ليلة سادها الترحيب والتحايا شعرا ونثرا حيث تبادل الحضور من الضيوف والمضيقين الأحاديث التي جمعت بين القصائد الملقاة والمغناة في المدح والثناء والحكم والغزل والقصائد الوطنية والاجتماعية والسرد القصصي والأدبي الذي جمع بين الوعظ والنصح والتوجيه والإرشاد ولم يفت الحضور الحديث في جوانب المال والاعلام .

كانت ليلة عادت بذكريات المجالس السابقة ذات طابع الحديث الموحد حيث يعم الانصات والاستماع للمتحدث من الجميع فتعم الفائدة وتتبادل الأدوار وتنتقل الخبرات بين الأجيال.

6 تعليق على “اللواء “البقمي” والاديب “الخنبشي” في ضيافة “وهيب الصحفي” في غران

خالد عطالله الصحفي

اسعدنا ابو محمد بليلة رائعه وكرم ضيافة وحسن استقبال غير مستغرب منهم جميعاً الشيخ وهيب وابناء عمومته .

عبدالله محمد الخنبشي

ما شاء الله تبارك الله اللهم صل على النبي هنيئا للضيوف عامة ووالدي خاصة الأستاذ محمد بن عبدالله الخنبشي اطال الله قي عمرة ورضاه وجاد الله على المضيف وكثر الله خيره الشيخ وهيب الصحفي لا هنت وبيض الله وجهك فلم نلقى منكم ومن ال الصحفي الكرام غير الكرم والجود والطيب وعلوم الرجال اسأل الله ان لا يحرمهم الاجر. عبدالله بن محمد الخنبشي

حامد حظيظ الصحفي

حضوركم اسعدنا وافرحنا والليلة سعدنا بلقاكم فاللا بكم ايها الأخوة ونشكر سعيكم لنا

حامد حظيظ الصحفي

اسعدنا حضوركم وتلبية دعوتنا لكم فالا بكم جميعا

عبدالعالي فالح

كثر الله خير ابومحمد وهيب وبيض الله وجهه بالفعل كانت ضيفه وامسية شرفنا فيها بدعوته وتشرفنا بلقاء ضيوفه الكرام الذين اكرمونا بتشريفهم والقيام بواجبهم على اكمل وجه فلهُ منا كل الشكر والتقدير

عبدالغني حمزة

ما شاء الله تبارك الله
ماهوغريب الكرم على ابو محمد
ويستاهلون الضيوف
والحضور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *