محافظ وادي الدواسر يشهد حفل تكريم 97 حافظًا للقرآن

شهد محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود الحفل السنوي لجمعية “بصائر” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة وادي الدواسر لتكريم حفظة كتاب الله ومعلمي الحلقات، بحضور عدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة، وذلك بجامع ال مطرف.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لأحد الطلاب بعدها استمع الحضور إلى نماذج من قراءات طلاب الحلقات التي تشرف عليها الجمعية.

وألقى رئيس جمعية بصائر الشيخ محمد بن مبارك الشرافي كلمة رحب فيها بالضيوف وهنَّأ الطلاب الخاتمين للقرآن الكريم البالغ عددهم 97 حافظاً وحثهم على التمسك بأخلاق القرآن، سائلا الله تعالى أن يكون أثر القرآن بادياً على تصرفاتهم وأن يعينهم على المحافظة على حفظه.

من جانبه أكد المدير التنفيذي بالجمعية مبارك بن ناصر ال صافي على أهمية حلقات تحفيظ القرآن الكريم وأثرها في تقويم المجتمع والاهتمام الذي تلقاه الجمعيات من لدن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- داعياً إلى الاهتمام بها والحرص على توجيه الأبناء إليها والمداومة على ذلك.

بعد ذلك ألقى سعادة محافظ وادي الدواسر كلمة أكد فيها أهمية جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ودورها المهم في تعليم النشء أصول دينهم وحثهم على حفظ وترتيل كتاب الله، داعياً إلى تكاتف الجهود من أجل إنجاح دور الجمعية وأداء رسالتها في المجتمع على أكمل وجه، متقدمًا بالتهنئة للطلاب المكرمين بمناسبة ختمهم كتاب الله.

تواصلت فقرات الحفل بعد ذلك من خلال كلمة نيابة عن الطلاب قدمها ممثل الطلاب المكرمين الطالب سلمان بن منديل، ثم قدم مجموعة من طلاب حلقة نور البيان المخصصة لطلاب الابتدائي وما قبل المدرسة الذي قدموا قراءات متنوعة.

وفي ختام الحفل كرّم محافظ وادي الدواسر الطلاب الحافظين والمعلمين، إلى جانب مجموعة من الإعلاميين ، وعدداً من الداعمين لأنشطة الجمعية وبرامجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *