الشيخ دخيل الزايدي وإخوانه يحتفلون بزواج ابنهم سعود بن فوزان الزايدي

وسط حضور كبير وبتشريف من محافظ خليص سابقا الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وشيخ شمل الزود النفعة من عتيبة الشيخ أحمد بن سعيد الزايدي احتفل الشيخ دخيل بن عبدالرحمن الزايدي وإخوانه بابنهم الشاب سعود بن فوزان بن عبدالرحمن الزايدي على ابنة الأستاذ محمد بن شلوة اليوبي وذلك في مساء الجمعة ٢٧ جماد الآخرة بقاعة الفخامة بعسفان .

وقد اشتمل الحفل على برنامج خطابي اشتمل على ثلاث كلمات ترحيبية من الشيخ دخيل الزايدي الذي رحب بأبناء عمومتهم الزود العتبان وثنى على خواله الصحاف من غران وزاد الترحيب بالضيوف جميعهم من قريب ومن بعيد وزاد الترحيب ترحيبا والد العريس الشيخ فوزان الزايدي شاكر ومقدر للجميع الحضور مشاركته فرحته في زواج ابنه بينما رد شيخ شمل الزود النفعة من عتيبة الشيخ أحمد بن سعيد الزايدي التحية بمثلها وعبر عن سعادته بحضوره ومشاركته أبناء عمومته الزود افراحهم وابتهاجهم بتحقيق حلمهم .

كما ألقيت ثلاث قصائد نبطية ثلاثة من الشعراء نالت استحسان الجميع ، كما عرض في هذا الحفل فيلما وثائقياً عن قصة الصحاف العتبان وعودة الفرع للأصل حيث اكتملت الفرحة وتحقق الحلم كما ذكر الشيخ دخيل الزايدي فكانت هذه المناسبة فرحة كبيرة التقى فيها الزود في خليص وغران بجماعتهم الزود في بني سعد بمحافظة ميسان .

وبهذه المناسبة قدم الشيخ دخيل عدد من الهدايا للحضور من أبناء عمومته الزود النفعة العتبان ومشايخ وأعيان من قبيلة الصحاف من غران كما كرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي وشيخ شمل الزود النفعة من عتيبة الشيخ أحمد بن سعيد الزايدي.

هذا وقد اشتمل الحفل على العديد من الشيلات الترحيبية وزف العريس على ألوان من الفنون الشعبية التي شارك فيها الحضور العريس افراحه .

وكان ختام الحفل مع شبح بيشه الذي سجل اول حضور له بالمنطقة فكان التفاعل معه كبير واستمر حتى ساعة متأخرة من الليل .

صحيفة “غراس” الإلكترونية أجمل التهاني والتبريكات للعروسَيْن داعين المولى عز وجل لهم بالتوفيق والسعادة في حياتهما الزوجية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *