“بني سليم” تحتفي بالشيخ “معيض بن رجا الله النامي” بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ 12

احتفلت قبيلة ذوي نامي من الجوامع من البقلة من بني سليم بالشيخ معيض بن رجا الله النامي “شيخ قبيلة ذوي نامي” بمناسبة ترقيته للمرتبة الثانية عشر بوزارة البيئة والمياه والزراعة في احتفالية كبرى وفرحة عارمة بمدينة جدة .

جاء ذلك وسط حضور لافت من كافة قبائل بني سليم و القبائل الأخرى والمشايخ والأصدقاء ومنسوبي وزارة البيئة والمياه والزراعة والوسط الإعلامي ، حيث شرف الحفل سعادة الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة والعديد من الشخصيات المعروفة ، جاءوا للمشاركة في تكريم إنسان تميز بعمله الجاد و بأخلاقه العالية وفي تعامله وتفاعله مع القبيلة وكافة المجتمع ، ولما قدمه هذا الرجل من عمل وجهد لخدمة الدين ثم الوطن والقبيلة ولحضوره الدائم معهم في الكثير من مناسباتهم ووقفاته المعهودة في فعل الخير .

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة والذي أستهل بالقرآن الكريم ، ثم بعد ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد منبرية ، وشيلات وطنية ، وكلمات ثناء ، وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء والذي أقيم بهذه المناسبة الغالية .

وقد عبّر ”السلمي” عن اعتزازه بهذه الثقة ، مؤكّداً أنها ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء بإذن الله في خدمة الله ثم الوطن .

جدير بالذكر أن ”السلمي” من الكفاءات الإدارية المتميزة خلال مسيرته في مجال عمله ، ومازال يتلقى التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والزملاء والأصدقاء بهذه المناسبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *