أبها ينتصر على الشباب بهدفين لهدف في الجولة الحادي عشر من دوري روشن

أنتصر أبها على الشباب مساء اليوم السبت بهدفين لهدف في الجولة الحادي عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
 
سجل هدفي أبها الهدف الأول عند الدقيقة 73 سعد بقير من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء نفذها بشكل رائع بتسديدة من المقص الأيسر للحارس كيم وحاول الحارس الكوري الجنوبي إبعادها لكن الكرة أصطدمت في يده وسكتت الشباك الشبابية وسجل الهدف الثاني لأبها غريغور كريشيوفاك عند الدقيقة 82 بعد أن نفذ سعد بقير المخالفة بعرضية أرضية إلى الخارج وصلت للاعب البولندي عند نقطة منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس كيم. 
 
وسجل هدف الشباب عند الدقيقة 76 فهد المولد بعد عرضية من ركنية نفذها نادر الشراري لمسها كارلوس جونيور يالرأس ليهيئها إلى فهد المولد أمام المرمى والأخير سدد في الشباك بسهولة.
 
ثلاث بطاقات صفراء وواحدة حمراء في مواجهة أبها والشباب اليوم السبت نال إيغاو سانتوس بطاقة صفراء بسبب الخشونة ونال رومان سايس من الشباب بطاقة صفراء بعد التدخل على فهد الجميعة من أبها في الجهة اليسرى لدفاع الشباب ونال عبدالإله الشهري لاعب أبها بطاقة صفراء بعد التدخل العنيف على كويلار لاعب الشباب في وسط الملعب ونال إيغانو سانتوس بطاقة حمراء بعد الإنذار الثاني بسبب تدخل على إيكامبي على حدود منطقة الجزاء. 
 
الجولة الثاني عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم القادمة أبها يواجه الأخدود في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها والشباب يستضيف الإتحاد في أستاد الملك فهد الدولي في الرياض. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *