جمعية منقذ للتوعية والإنقاذ تنفذ برنامج ( الخيمة الشتوية )

دشن محافظ وادي الدواسر فهد بن عبدالله المسعود، أمس الأحد، برنامج الخيمة الشتوية ١٤٤٥هـ، والذي تنفذه جمعية منقذ للتوعية والإنقاذ تحت شعار ( التوعية هي الأولوية ) ، بمخيم الجو الترفيهي، ويستمر حتى يوم الخميس ٨ جمادى الآخرة الحالي.

وقد أُقيم حفل خطابي بالمناسبة ألقى خلاله رئيس مجلس الجمعية الأستاذ ناصر بن فياض الودعاني، كلمة أوضح فيها أن البرنامج يهدف إلى تقديم العديد من البرامج والفقرات التثقيفية والتوعوية للمجتمع، مقدماً شكره لبلدية وادي الدواسر على تعاونها الدائم.

كما ألقى بعد ذلك محافظ وادي الدواسر كلمة أكد فيها أن التوعية والإنقاذ تُشكل رافداً مهماً من روافد بناء الأسرة والمجتمع، وأن جمعية منقذ تساهم في دفع النمو التوعوي والإنقاذي من خلال المبادرات المجتمعية والشراكات النافعة، كما أشار إلى رؤية المملكة 2030 بدعمها للتطوع وتعزيز الأمن والسلامة للجميع.

ثم تتالت فقرات الحفل التي شملت كلمة لمدير التعليم الأستاذ عايض بن مجلي آل مجلي وكلمة لرجل الأعمال ستر بن عبدالعزيز آل راكان، وتكريم الجهات الحكومية والأفراد المساهمين في النجاح، والعرضة.

وكان محافظ وادي الدواسر قد قام والمدعوين فور وصولهم مقر المهرجان بجولة على المعارض المشاركة في المهرجان والتي اشتملت على أركان للدوائر الحكومية عرضوا فيها نماذج من جهودهم في مجال الأمن والسلامة، كما تضمن المعرض أركان لبعض الأسر المنتجة، كما تضمنت الجولة عرضاً لمسيرة الخيول.

وقد حضر الحفل محافظ السليل الأستاذ ثامر بن عبدالله الشتوي ووكيل محافظ وادي الدواسر صالح بن سيف الرافع وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية في وادي الدواسر والسليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *