الشيخ عبدالإله عبدالحميد الصحفي يحتفل بزواج ابنه “عبدالرحمن”

احتفل الشيخ عبدالإله عبدالحميد الصحفي وإخوانه بزواج نجلهم الشاب عبدالرحمن عبدالإله الصحفي على ابنة عمه الأستاذ حامد عبدالحميد الصحفي في مساء الخميس الموافق ١٤٤٥/٨/٥بقاعة فرح بجدة ، وكان ذلك بتشريف من محافظ خليص السابق الدكتور فيصل بن غازي الحازمي والشيخ مشعل بن حمادي البشري رئيس مركز عسفان وأعيان من قبائل قحطان وشهران ووسط حضور عدد كبير من مشايخ وأعيان القبائل ورجال الأعمال وكبار الشخصيات ووجهاء المجتمع .

وقد تخلل برنامح الحفل الذي قدمه أ. خالد حميدان الصحفي كلمة ترحيبية للشيخ عبدالإله الصحفي رحب فيها بضيوفه كافةً مقدماً شكره وتقديره لكل من شاركه هذه المناسبة السعيدة ، كما اشتمل البرنامج على مشاركات جميلة ورائعة لعدد من الشعراء البارزين ومنهم الشاعر عائش الزبالي والشاعر علي بن حمران القحطاني والشيخ عبدالاله الصحفي.

كما شهد الحفل شيلة مهداة من الشيخ دخيل عبدالرحمن الزايدي إضافة إلى عدد من الشيلات الفكلورية والوطنية بمناسبة يوم التأسيس وبعض الألعاب الشعبية لقبيلة حرب وقحطان وشهران وعتيبه واختتم البرنامج بشيلة مهداة من الشاعر عائش الزبالي والتي زف بها العريس عبدالرحمن بن عبدالإله الصحفي بمشاركة ضيوفه ومحبيه وأصدقائه .

صحيفة “غراس” الإلكترونية تبارك للعروسين زواجهم مع خالص الدعوات لهم بأن يرزقهم الله بالذرية الصالحة وأن ينعم عليهم بحياة سعيدة وبالرفاة والبنين .

https://www.youtube.com/watch?v=4_ZY7xeNznE

 

تعليق واحد على “الشيخ عبدالإله عبدالحميد الصحفي يحتفل بزواج ابنه “عبدالرحمن”

ابو رامي

الف الف مبروك للعروسين نسأل الله ان يبارك لهما وان يجمع بينهما في خير يستاهلون أبناءً الشيخ عبدالحميد هذا الحضور ووفو وكفو بيض الله وجههم. كرم ضيافه وحسن استقبال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *