في بطولة غران.. الفيصل يتألق برباعية والسهم يقتنص التعادل مع بوما

بدأ اليوم السابع من بطولة غران الرمضانية الرابعة المقامة على ملعب مركز السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران؛ وكانت المباريات ساخنة كالمعتاد، وازدادتالمنافسة اشتعالًا على الجائزة الكبرى ١٠٠٠٠ ريال.

أربعة أهداف نظيفة تعلن سيطرة الفيصل

بدأت المباراة الأولى التي جمعت بين «الفيصل» و«الريان» ساخنة، وفي الشوط الأول تساوت كفتي الميزان، وقدم الفريقان شوطًا رائعًا لم يكن ينقصه سوى الأهداف.

في الشوط الثاني تغيرت مجريات الأمور تمامًا؛ حيث كان الفيصل على وعد مع جمهوره بالفوز وكسب النقاط ،وقد أوفى بوعده، فقد بدأ بإرهاق دفاع الخصم بهجماته التى ضربت الكرة في إحداها في مدافع الريان خالد محمد ومنه إلى مرماه، ليتم تسجيل الهدف الأول للريان.

ومن دربكة في دفاع الريان يأتي الهدف الثاني للفيصل بقدم اللاعب بكر صيني مما رفع من معنويات الفيصل ليأتي بعدها بالهدف الثالث؛ والذي أحرزه اللاعب أحمد شهيل مما أفقد الريانكل أمل في التعويض، ومن ثم يحرز اللاعب بكر صيني الهدف الثاني له والرابع للفيصل، ليُنهي بعده الحكم المبارة؛ معلنا فوز الفيصل بأربعة أهداف مقابل لا شيء للريان.

سجال وتكافؤ بين «السهم» و«بوما» 

 
وفي المبارة الثانية التي جمعت فريق «السهم» وفريق «بوما» دخل أجواءها فريق بوما مبكرا بهدفه الأول بقدم اللاعب زيزو في الشوط الأول، مما أشعل حماس المبارة، وينتهي الشوط الشوط الأول بتقدم بوما.

وفي الشوط الثاني يحاول بوما الحفاظ على شباكه خالية من الأهداف، لكن كان لفريق السهم رأيًا آخر؛ حيث ضغط بكل قوته إلى أن أحرز هدف التعادل بقدم اللاعب سامي دخيل الله في آخر دقيقة من المبارة، لتأتي من بعده صافرة الحكم، في ظل صدمة شديدة للاعبي بوما، لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *