أكاديمية المزروعي و”الخليج” إلى نهائي بطولة الترجي

في إطار بطولة الترجي للأكاديميات؛ ووسط حضور جماهيري كبير؛ أقيمت يوم الخميس 19 شوال 1483هـ، مباريات دور الأربعة بالبطولة، وجاءت على النحو التالي:

المباراة الأولى: أكاديمية التانقو ❌ أكاديمية المزروعي

حيث بدأت المباراة بتحفظ من الفريقين، وسرعان ما سيطر فريق المزروعي على مجرياتها، واستحوذ على منتصف الملعب، وشن العديد من الهجمات على فريق التانقو الذي اكتفى بالهجمات المرتدة، ومن هجمه منظمه لفريق المزروعي استطاع مهاجمه القناص المولد من تسجيل الهدف الأول وسيطر الفريق على مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرى مدرب التانقو الكابتن أسامة المعبدي تغييرات بهدف تنشيط منتصف الملعب، ولكن باغته المزروعي بهدف ثاني عن طريق نجمه المولد الذي صال وجال في هذه المباراة، ومن ركلة حرة من منتصف الملعب أحرز فريق التانقو هدفه الأول، وحاول إدراك التعادل، ولكن استطاع مدرب المزروعي الكابتن عبدالكريم من إجراء تغيير استطاع من خلاله إضافه هدف ثالث انتهت به المباراة، ليفوز أكاديمية المزروعي (3-1).

المباراة الثانية: أكاديمية تعاون خليص ❌ أكاديمية الخليج

دخل الفريقان هذه المباراة بتحفظ كبير أفقد المباراة طعهما ولونها في الشوط الأول، فانحصر اللعب في منتصف الملعب، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني تفوق مدرب الخليج الكابتن أسامة الصحفي وسيطر على منطقة المناورة واستطاع فريقه إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه المميز حسام الصحفي ليستشعر مدرب فريق تعاون خليص الكابتن نايف القريقري بالخطر وغير أكثر من لاعب، واستطاع شن عدة هجمات على فريق الخليج، وأتيحت للفريق ضربة جزاء أحرز من خلالها لاعبه الهوساوي هدف التعادل.

وفي اللحظات الأخيرة التي كان ينتظر فيها الجماهير الاحتكام لضربات ترجيحية حصل فريق الخليج على ركلة جزاء ترجمها لاعبه حسام الصحفي في الشباك معلنا تقدم الخليج ١/٢وبعدها بلحظات قليلة أنهى الحكم المباراة.

وبهذه النتيجة يلتقي فريقا أكاديمية المزروعي ❌ أكاديمية الخليج بنهائي البطولة يوم السبت القادم 21 / 10 / 1438هـ.

من جانب آخر التقينا بمنظم الدورة الأستاذ عليان السلمي الذي وعد الجماهير بكرنفال مميز يليق باسم مركز الترجي كما وجه الدعوة لكل الجماهير للاستمتاع بهذا الكرنفال الكبير يوم السبت القادم، إن شاء الله في الساعة التاسعة والنصف مساء.

الجدير بالذكر أن المشرف على هذه الدورة الأستاذ فواز رحيم المغربي قدم شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة لما قدموه من جهد وحسن تنظيم فاق التوقعات.

 

تعليق واحد على “أكاديمية المزروعي و”الخليج” إلى نهائي بطولة الترجي

مهندس محمد الصحفي

نبارك لا كاديمية المزروعي واكاديمية الخليج الوصول للمباره النهائيه
ونشكر اللجنه المنظمه على المجهود التي بذلت في انجاح هذا البطوله
وخروجها بهذا الشكل اللائق
وحظ اوفر لكل لم يحالفهم الحظ الوصول في تخطي هذا الدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *