خليص والقيادات المتجددة

لا أعلم ولست على يقين إن كانت دعوة مستجابة أم قدر مكتوب  ذاك  الذي طار بالآمال للأفقِ، وحقق للمحافظة تجديدا  في قيادتها الإدارية، وخلفا لسلفٍ  اجتهد وانجز وترك له بصمة، ولا يسعنا. إلا أن نذكر محاسن الناس، ونتوجه لهم بالشكر على ما قدموه للمحافظة من إنجازات؛ صغيرها وكبيرها  وندعو لهم بالتوفيق في حياتهم.

رزقنا الله بقادة  الإدارات  السيادية الثلاث في المحافظة  الذين يبدو  أنهم على كفاءة عالية من الحنكة والخبرة    وعلى قدرٍ كبير من المهنية الإدارية والمعرفية، إذ أن سمعتهم  سبقت معرفتهم، وأفعالهم. سبقت أقوالهم، وأن عنوان الكتاب وصل  قبل صدوره.

وهذه  ملامح  فجر مشرق  يلوح في الأفق  ستشهده المحافظة في حاضرها ومستقبلها،  فاللهم لك الحمد ولك الفضل، فيا سعادة المحافظ أهلا وسهلا بكم في محافظة خليص، تشرفتم بها  وتشرفت بكم، ترحب بكم بقدر  ماتنتظر  ترحيبكم  بها.

تهديك. وردة.  وتنتظر  باقة زهور، تمد  لك يمينها وتنتظر  أن تمد لها كلتي يديك  وتهديها الرعاية والعناية وصناعة المجد، تهديك قلبا مليئا بالآهات والحسرات والجراح، وتنتظر قلبا  يجدد الآمال  ويبدد الظلام ويحقق الطموح.

ياسعادة المحافظ إن المحافظة تمتلك المقومات الأساسية والثروات الحقيقية والكوادر النوعية القادرة بإذن الله على تحقيق قفزة حضارية هائلة في تاريخها، هي فقط تحتاج إلى اكتشافها وتوظيفها في مسارها الصحيح، وأنتم قادرون على ذلك بإذن الله، وليكن النجاح  والتوفيق  حليفكم. 

وترحيب المحافظة وأهلها موصول إلى سعادة رئيس المحكمة، والنظرات محفوفة بالدعوات لكم  على أن يوفقكم
 الله ويسدد خطاكم  ويحقق على يدكم العدل والمساواة بين الناس،  وإحقاق الحق لأهله ورفع الظلم عن المظلومين.

وإليك ياسعادة رئيس البلدية كل التراحيب فأهلا بك وسهلا، فأنت فارس الرهان وعلى بابك  تنوخ المطايا والمطالب، وأنت  من يهدي العروس  حليتها وجمالها وأناقتها، فبرؤيتك تعد الخطط وتُقدر الاحتياجات وتُفند الأولويات،  وعلى يديك تشق الطرق  وتضاء الشوارع وتُنشأ الحدائق، وتُنظم الأسواق، وتزدهر الأحياء باكتمال خدماتها.

إدارتك هي المرآة التى  تعكس الصورة الحقيقية لكل الأعمال  والإنجازات، وبالتأكيد أنتم حريصون على أن تكون الصورة مكتملة الزوايا وناصعة البياض، ومطالب الناس كثيرة وطموحهم أكثر  ومعاناتهم أكبر،  لكن أملهم ليس  له حدود.

سعادة الرئيس   الحمل ثقيل والدرب طويل، ونحن على ثقة بأنك ستعيد لهذه المحافظة نسائم ليلها العليل، وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم.

سعيد عناية الله الصحفي

مقالات سابقة للكاتب

3 تعليق على “خليص والقيادات المتجددة

وضاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حال البرزه يغني عن السؤال تقدر تقول اموات اوتشبه اموات وما نقول غير يارب فرجها ترا حيل حيل ضاقت
واملنا كبير في رب السموات
ليست لدينا ورده نهديها ولا نريد باقه ورود تهدى لنا بل نريد خدمات بلديه متكامله ومركز اطفاء فجودوا علينا ولو بسياره اطفاء يا من حملتوا مسؤوليه الامانه
البرزه تقول لكم:
ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه
ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه
صعب الامر عليهم ثم قالوا اتركوه
إن من أشقاه ربي كيف أنتم تسعدوه

الامل في الله كبيررررررر

بحر

لا فض فوك أخي وضااااح وسلمت أناملك،، هذا أقل مايقال للمسئولين في محافظة خليص ،،فلو تركنا المجاملات واستبدلنا قول(البرزة تشكركم) لقول آخر يشعرهم بتقصيرهم بل بتجاهلهم البرزة وحصر الاهتمام بما يهمهم لأثمر القول،،، الله في عونكم أهالي البرزة.

متعب الصعيدي

نتمنى لخليص عصر جديد تنطلق فيه نحو القمة
بعد عصور الظلام التي أمتدت لسنوات
كانت عجاف
وتأخر فيها ركب التنمية كثيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *