محافظ خليص يكرم الطالبة المتميزة شذى المزروعي

استقبل محافظ محافظة خليص سعادة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء الثامن عشر من شهر صفر لعام ١٤٣٩هـ، ولي أمر الطالبة المتميزة شذى أحمد المزروعي ، وقدم سعادته شكره وتقديره للأستاذ أحمد المزروعي، والد الطالبة على دعمه وتشجيعه لابنته ومساهمته الفعالة في تفوقها.

كما بعث سعادته برسالة شكر وتقدير للثانوية الأولى مقررات بخليص، بقيادة المربية الفاضلة الأستاذة مها عمر الحربي وجميع الطاقم التعليمي والإداري بالمدرسة؛ على دعمهم غير المحدود وتهيئة الجو المناسب للابنة شذى.

الجدير بالذكر أن الطالبة شذى المزروعي قد نشرت قبل أيام مقالًا في صحيفة «غران الإلكترونية» تحت عنوان “إعاقتي سر نجاحي” وقد أحدث المقال صدى كبيرًا في أوساط المحافظة، وتفاعل معه شخصيات كبيرة واعتبرته محفزِّا للنجاح والتفوق.

ويمكنكم قراءة المقال عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

10 تعليق على “محافظ خليص يكرم الطالبة المتميزة شذى المزروعي

مها عمر الحربي "قائدة الثانوية الأولى مقررات"

تتقدم أسرة الثانوية الأولى مقررات للبنات بخليص بوافر الشكر وجزيل العرفان لسعادة المحافظ الدكتور فيصل الحازمي، على اللفتة الأبوية بتكريمه لابنتنا الغالية شذى أحمد المزروعي؛ كما نشكره حفظه الله على تكريمه للمدرسة وشكره لمنسوباتها، فالجميع يبلغك الثناء وخالص التقدير وإنما هو واجبنا الذي نتشرف به، وندعو الله لجميع بناتنا بدوام التقدم والمثابرة على طريق العلم لتحقيق الطموح والمساهمة في ازدهار وطننا الغالي.

نويفعة الصحفي

كم هو جميل مثل هذا المشهد .. والذي لا يأتي إلا من النفوس الكبيرة ، والعقول التي تعي تماما دورها القيادي ، شكرا لكم دكتور فيصل محافظ محافظة خليص على هذا التكريم لمن تستحق التكريم ..إبنتنا شذى أحمد المزروعي حفظها الله .. والشكر لوالديها ودعمهم لها ..وإذ نؤكد لها أن القادم سيكون أجمل بإذن الله .وأجدها فرصة لأكرر الشكر لقائدة المدرسة أ. مها الشابحي ونؤكد على ما قد ذكرناه لها مسبقا في إتصال هاتفي بأن جهودهم وما قدموه للطالبة شذى محل فخرنا واعتزازنا بهم وليس عليهم بمستغرب بورك في جهود الجميع .

ام بتال

الف مبروك للغاليه شذا تستاهلين كل خير . انتِ رمز للصمود والمثابرة .

توفيق الشابحي

مبارك ابنتي شذا هذا التكريم المستحق من قائد المحافظة الذي جعل الجميع ضمن حفاوته وشكره ونبارك للزميلات في ثانوية خليص الأولى للبنات هذا الشكر من سعادته ودائما الشكر موصول للقائدة الرائعة الأستاذة زكية الصبحي رئيسة قسم البنات بمكتب خليص و لجميع الزميلات في القسم اللاتي وجدت لديهن حصرا كاملا لجميع مستفيدي هذه الفئة الغالية على قلوبنا بجميع الخدمات المقدمة لهن
و باسمي و باسم جميع منتسبي التعليم بمحافظة خليص نقدم الشكر لقائد مسيرة المحافظة الدكتور فيصل الحازمي لهذه اللفتة الأبوية الكريمة التي تظهر القيادة في أجمل معانيها

ابوعاصم

بادرة جميلة ولفتة كريمة من سعادة المحافظ . وشذا تستحق كل هذا الدعم ولعلها تكون رمزا للعطاء ومثالا على صناعة النجاح واليوم تحتفي المحافظة بها وغداً يفتخر الوطن بانجازاتها .

وليد الهندي

لكن مجتهد نصيب نبارك لشذا ان دل على شي فإن يدل على الاهتمام والمثابره والطموح والنجاح الذي يليق بها وبقائدة المدرسة وان التكريم بادره كريمه من سعادة المحافظ الدكتور
فيصل الحازمي
ونبارك لأخينا وزميلنا احمد حاسن المزروعي على هذه التكريم
لابنته ونتمنى لهم التوفيق والنجاح .

احمد البشري ابو باسم

لفتة أبويه حانية لأبنتنا شذى من سعادة المحافظ وهذا الشيء ليس بمستغرب عليه . في تكريم أهل الموهبة والإبداع
ومما لا شك فيه سيكون هذا التكريم دافعاً ومحفزاً للطالبة لأبراز موهبتها في الأيام القادمة إن شاء الله
سائلين المولى عز وجل التوفيق في حياتها العلمية والتعلمية إنه على ذلك قدير

محمد صامل الصبحي

لاشك أنَّ ردة فعل سعادة المحافظ المتمثّلة في دعوة الطالبة للتكريم .. تَنُمُ عن ادراك واعٍٍ من سعادته لدور المحافظة الانساني والاجتماعي الذي يتقدم على أدوارها الإدارية في مملكة الانسانية ..
وهذا ما أشاد به من سبقني بالتعليق ..
وأتمنى أن لاننسى أبداً الدور الايجابي للمدرسة التي “احتضنت ، ورعت ، وشجعت ، وثابرت ، وباركت ”
كل جهد مقدم لشذى داخل المدرسة وخارجها .. وفقاً لافادة المقال .. فالشكرُ للمدرسة ولمعلماتها .. وهذا الدور الايجابي هو مصدراً لفخرنا واعتزازنا كمنسوبي تعليم بنين وبنات في وطننا المعطاء.

الاستاذة/جمال المزروعي

حينما يكون الوعي الفكري ناضجا وعندما تتكاتف الجهود في بذل العطاء وتكريم من يستحق ذلك والرفع من شانه فان للموهبة مجال للمعانها وللابداع صعود للقمم.
نبارك لغاليتنا شذى هذا التميز الذي استحق التكريم فهي مثال للارادة والعزيمة القوية ونبارك لوالديها اللذين كان لهما الدور الاساسي بعد الله في تذليل كل الصعوبات امامها. ونشكر محافظ محافظة خليص على هذه اللفتة الكريمة لتكريم ابنتنا شذى.

mns

بوجود هذا المحافظ الفذ أشعل المحافظة نشاطا غير معهود من قبل وجعلها مليئة بالأخبار السارة ومشاركته فى كل الأحداث تدل على فكره النير حفظك الله يا سعادة المحافظ الفذ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *