ابتدائية تحفيظ القرآن بخليص تشارك بفعاليات المهرجان الزراعي

تفاعلًا مع مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي، ورغبةً من إدارة مدرسة تحفيظ القران الابتدائية الأولى بخليص في المشاركة بالمهرجان وإيمانًا بأهمية المشاركة المجتمعية وحرصًا على الإسهام في نجاحه، قدّمت المدرسة مساء اليوم الحادي عشر من جمادى الآخرة لعام ١٤٣٩هـ برنامجًا ترفيهيًا تم من خلاله تقديم العديد من الفقرات والمشاركات أشرف على إعداده وتخطيطه القائدة التربوية للمدرسة الأستاذة منى المزروعي ورائدة النشاط الأستاذة وفاء الصعيدي، بمتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية بقسم البنات بمكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذة زكية الصبحي، وإشراف مباشر من مشرفة النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذة إيمان الغانمي.

بدأ البرنامج بتلاوة من آيات الذكر الحكيم تلاها السلام الملكي ثم أنشودة ترحيبية فقصيدة بعنوان “حنا خليص” ، واستمتع الحضور بعرضٍ يحكي جانبًا من تاريخ المحافظة من خلال المصطلحات المتداولة قديمًا وبعض من الألعاب الشعبية، تلى ذلك عرضًا تعريفيًا عن “سد مروان” واختتم البرنامج الحافل بوقفة وفاء لجنودنا البواسل وعيوننا في الحد الجنوبي، ثم مسابقات وألعاب ترفيهية.

هذا وتشرفت المدرسة وإدارتها بحضور الأستاذة زكية الصبحي. وبمشاركة كريمة من كل من المشرفات التربويات من المكتب الأستاذات فوزية الصعيدي “مشرفة التدريب والتطوير” وأمل الرايقي “مشرفة الرياضيات وأخصائية تقويم وفق منظومة قيادة الأداء” ومنى المحمادي “مشرفة الجودة الشاملة”. وقد أشادت الحاضرات بما قدمته المدرسة من مشاركة متميزة أدخلت البهجة والسرور والمتعة والفائدة لكل الحاضرات.

وعقب انتهاء الفقرات والعروض الترفيهية أخذت الحاضرات جولة على المعرض التعليمي للمهرجان بصحبة المشرفات التربويات الحاضرات من مكتب تعليم خليص.

هذا وتأتي مشاركة المدرسة بدعم وتشجيع من المسؤولة الأولى عن التعليم بمحافظة خليص الأستاذة زكية الصبحي ومشرفة النشاط الأستاذة إيمان الغانمي واللاتي ما فتئن عن مساندة المدارس وإداراتها وطالباتها وحثهن على المشاركة الفاعلة في المناسبات واللقاءات المجتمعية باعتبار المدارس مركزًا للإشعاع الحضاري والثقافي ولكون دورها يتجاوز التعليم إلى أدوار أخرى يأتي في مقدمتها التواصل وفتح، قنوات اتصال دائمة مع المجتمع المحلي بمختلف أطيافه. 

تعليق واحد على “ابتدائية تحفيظ القرآن بخليص تشارك بفعاليات المهرجان الزراعي

فايزه الحربي

جميل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *