أطلق مساء أمس الأحد مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة برنامج التهيئة لاختبار التحصيلي، والذي يُقام بالتعاون مع جمعية سعادتي للتنمية الأسرية بمحافظة الجموم، وجمعية العطاء الشبابية، ومدارس الطموح الأهلية، وثانوية قرطبة. ويستمر البرنامج حتى يوم الأربعاء ويستهدف البرنامج ١٠٠ طالبًا من المرحلة الثانوية، ويستمر لمدة أربعة أيام، يقدَّم خلالها مجموعة من الدورات التدريبية المكثفة في…
المزيد