اعتمد مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات برئاسة معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه خلال اجتماعه الذي عقد أمس الأول بمقر الهيئة، قرارات تتعلق بالشفافية المطلقة في الباقات والعروض وتنظيم سياسة الاستخدام العادل, انطلاقاً من دور الهيئة في تعزيز المنافسة العادلة، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين . وينص التنظيم الجديد على…
المزيد