لجنة التنمية الاجتماعية بأحياء شرق خليص تحتفي بـ “اليوم الوطني”

تزامناً مع الاحتفالات المقامة بكافة أرجاء الوطن بمناسبة اليوم الوطني88، أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص ليلة الجمعة الموافق 1440/1/11هـ ، احتفالية بهذه المناسبة السعيدة على جميع أبناء هذا الوطن المعطاء.

بدأ توافد المحتلفين من شيوخ و شباب و أطفال لمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص، وقد كان في استقبالهم رئيس اللجنة الأستاذ عبدالمحسن بن محمد الحميري ، و نائب رئيس اللجنة الأستاذ علي مشيخص الطياري ، وباقي أعضاء اللجنة وجمع من الأهالي الكرام، حيث تزين المكان بصور المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، كما تزين المكان بالأعلام و الشعارات واللافتات المتزينة بالعبارات الوطنية وتم توزيع الأعلام و الشالات على الكبار و الأطفال.

وفي حوالي الساعة العاشرة مساءً بدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الأستاذ خليفه الحميري و رحب فيه بكافة الحضور و ذكّر فيه بأهمية اليوم الوطني، ثم استهل الحفل بخير بداية لكل بداية وهي آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ حسان بن عبدالمحسن الحميري.

تلا ذلك كلمة لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص والتي ألقاها نائب رئيس اللجنة الأستاذ علي الطياري ، رحّب فيها بالحضور الكرام و أشار فيها إلى إنجازات مؤسس و موحد و باني هذه الدولة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه و جهود من بعده من أبنائه الملوك في استقرار الأمن وتوفير سبل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن، كما أشاد برؤية الملكة 2030 والتي تهدف لنهضة هذا البلد ودعا إلى دعمها.

وفي ختام كلمته قال : ” نرفع أسمى عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين و ولي عهده الأمين ونتوجه بالدعاء لجنودنا البواسل الذين بذلوا النفس والنفيس من أجل الوطن وفقهم الله “.

بعد ذلك، بدأت فقرة العرضات و الشيلات الوطنية ومنها شيلة (إلا الوطن) والتي قدمتها لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص كإهداء خصيصاً لهذه المناسبة، وقد لاقت هذه الفقرة مشاركة و تفاعل من كافة الحضور.

ثم شارك الحضور بكتابة عباراتهم الوطنية النابعة من مشاعرهم الداخلية على لوحة جدارية أعدت للاحتفال باليوم الوطني 88.

وفي ختام الحفل توجه الجميع إلى مأدبة العشاء التي أعدت  لهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *