“تنمية شرق خليص” تقيم ندوة عن أضرار التدخين والمخدرات

نفذت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأحياء شرق خليص صباح يوم الخميس الموافق 1440/3/14 برنامجًا توعويًا عن ( أضرار التدخين والمخدرات).
وتم تنفيذ البرنامج من قبل ( جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات) بجدة، وبشراكة واستضافة مدرسة الطلعة المتوسطة بخليص، وثانوية الطلعة بخليص.

هذا وقد تم التنسيق في وقت سابق مع خطباء الجوامع بأحياء شرق خليص، لتكون خطبة يوم الجمعة الموافق 1440/3/1 عن البرنامج المذكور، وقد تم تنفيذ ذلك والحمد لله، من قبل الخطباء مشكورين.

وقدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص الأستاذ عبدالمحسن محمد الحميري باسمه وباسم أعضاء اللجنة خالص الشكر والتقدير لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي على تعاونه اللامحدود مع لجان التنمية الاجتماعية بالمحافظة في تنفيذ أنشطتها وبرامجها المختلفة. كيف لا وهو من أرسى قواعد التعاون والعمل الجماعي بين كافة القطاعات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

والشكر موصول لسعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي، ولسعادة رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذ خالد الصعيدي على مايبذلانه من جهود موفقة لخدمة أبنائنا الطلاب، وتذليل كافة الصعاب في سبيل المصلحة العامة.

كما قدم شكره وتقديره لمنسوبي جمعية كفى ممثلة في مديرها الفاضل سعادة الدكتور صلاح محمد الشيخ. وللأستاذين الكريمين أ. محمد الطيب عبدالله مشرع _ وأ. محمد غالب الطويل. اللذان قدما عرضا توعويا وإرشاديا رائعا ومؤثرا. 

والشكر والتقدير لمنسوبي المدارس المذكورة ممثلة في قادتها، الأستاذ الفاضل عاطف جبر الصعيدي ( ثانوية الطلعة). والأستاذ الفاضل / حسام مصلح الصحفي ( متوسطة الطلعة). ولجميع أعضاء اللجنة على مابذلوه ويبذلونه من جهود يشكرون عليها. وخص منهم بالشكر المهندس عيسى حميد الحميري صاحب مقترح كيفية وطريقة تنفيذ البرنامج. والشكر لكل من تعاون ونسق لتنفيذ البرنامج وهم :- أ. طالب علي الحميري أ. عصام محمد المرامحي أ. فالح فلاح الكميتي أ. مهند فالح الكميتي أ. هاني سعد اليهيبي. 

كما قدم خالص شكره وتقديره لخطباء الجوامع بأحياء شرق خليص على حسن تعاونهم في تنفيذ البرنامج وهم :- أ. محمد يوسف أ. فيصل اللبدي أ. حمود الطياري.

وأبدى الجميع سعادتهم الغامرة لنجاح التنسيق والتعاون والعمل الجماعي الكبير الذي حصل بين هذه القطاعات المختلفة في تنفيذ هذا البرنامج التوعوي المهم.

داعين الله للجميع أن يثيبهم ويكتب أجرهم ويجزيهم خير الجزاء، وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

 

تعليق واحد على ““تنمية شرق خليص” تقيم ندوة عن أضرار التدخين والمخدرات

الحربي

شكرا لجنة التنمية الاجتماعيه الاهليه بشرق خليص على ما تقدمونه من دعم بجهود بارزه للشباب المحافظه عامه ولشرق خليص خاصه مبدعين بتنوع برنامجكم وانشطتكم التي لها الدور الفعال لخدمة شبابنا ومجتمعنا شكرا من الأعماق لكل من عمل وساهم والشكر موصول للأستاذ عبدالمحسن الحميري رئيس اللجنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *