ولي العهد يتوج الملكي بالكأس وجماهيره تردد: جدة كذا أهلي وذهب !

توج ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز فريق الأهلي بكأس مسابقة ولي العهد عقب فوزه على فريق الهلال بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للموسم الرياضي 1436 هـ وللمرة السادسة في تاريخه . وذلك بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وبحضور جماهير غفيرة امتلأت بها مدرجات الملعب .

سجل للأهلي عمر السومة في الدقيقة ( 59 ) ومعتز هوساوي في الدقيقة ( 69 ) وسجل للهلال ساماراس جورجيوس في الدقيقة ( 76 ) وشهدت المباراة البطاقة الحمراء أشهرها الحكم تركي الخضير للحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة ( 65 ) وضربة جزاء للهلال سددها نواف العابد تصدى لها ياسر المسيليم .

وأهدى الوليد بن طلال ناديي الأهلي و الهلال مليون ريال، وأعلن مكافأة للاعبي واداريي الفريقين. 
وقال في تغريدة عبر حسابه في تويتر: أهنئ الأهلي بكأس ولي العهد وأبارك للهلال المركزالثاني، وأهدي مليون ريال للفريقين ، و ٣٠ ألف لـ 25 لاعب وإداري أهلاوي، و 10 آلاف لـ ٢٥ لاعب وإداري هلالي.

وقد صلت مكافأة فوز الاهلي بكأس ولي العهد لـ 200 ألف ريال لكل لاعب بعد التبرعات التي وصلت النادي من شخصيات اهلاوية مرموقة ، اثر فوز الفريق على نظيره الهلال في نهائي المسابقة امس ، وكانت إدارة النادي رصدت 150 ألفا لكل لاعب قبل اللقاء بإجمالي ستة ملايين ريال وثمانمائة الف ريال لـ 34 لاعبا ، ويعتبر اللقب السادس للأهلي في المسابقة.

وكان الأمير خالد بن عبدالله أستقبل البعثة فجر اليوم في المطار. ومن جهة اخرى عبرت الجماهير الاهلاوية عن سعادتها باللقب ورددت «لا نصر ولا هلال نحن الابطال».

 
B9wLdPHCQAAK4Sl IMG_75581-600x399
IMG_4306-600x300
IMG_7447-579x500 IMG_4669-600x399 IMG_4645-600x366 IMG_4625-600x359 

4 تعليق على “ولي العهد يتوج الملكي بالكأس وجماهيره تردد: جدة كذا أهلي وذهب !

احمد المرامحي

حضر الملوك لتكريم الملك
فكانت ليلة ملكية.
ياربااااااااااه كم انت مبدع أيها الراقي
وفعلا جدة كذا. أهلي وذهب

السحاب

يا حليلكم يالهلاوية طايرين من الغرحة . كأنكم عمركم ماشفتوا كأس.
أركدوا اركدوا ترى الركادة زينة

اتحادي

نبارك للجار البطولة
يستاهلون لعب ومستوى
شرفوا الغربية

متعب الصعيدي

ألف آلف آلف مليون تريليوووون مبرررررروك للملكي
جدة كذا أهلي وذهب
جدة كذا أهلي وكأس وبحر
مجانين مجانين مجانننننين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *