التدريب التقني: إلغاء شرط التباعد في جميع مرافق الوحدات التدريبية والإدارية

أكدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاستمرار باشتراط التحصين بجرعتين من لقاح كوفيد-19 لدخول جميع منشآت المؤسسة التدريبية والإدارية ، إضافة إلى الاستمرار بالتقيد بلبس الكمامة في الأماكن المغلقة مثل القاعات والمعامل والورش وما في حكمها ، وإلغاء شرط التباعد في جميع مرافق المنشآت التدريبية والإدارية والاكتفاء بمسافة 30cm بين طاولات المتدربين في القاعات وإلغاء أخذ درجات الحرارة عند مداخل المنشآت التدريبية والإدارية ، مع الاستمرار بتوفير متطلبات الوقاية الشخصية للمتدربين والموظفين مثل الكمامات والمعقمات. إضافة إلى رفع مستوى النظافة والتعقيم لجميع مرافق المنشآت التدريبية والإدارية ، ومتابعة ورصد المخالفات وتطبيق العقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية الصحية ، بحسب “عكاظ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *